مورينيو يغازل فاران ويدافع عن ميسي ورونالدو

مورينيو يغازل فاران ويدافع عن ميسي ورونالدو
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

اعتبر البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي المدافع الشاب لفريق ريال مدريد رافائيل فاران أفضل مدافع أوسط في العالم، كما أكد أن ليونيل ميسي وكريستيانو رونالو من عظماء اللعبة رغم أنهما لم يفوزا بكأس العالم رفقة منتخبي بلادهما.

وقال مورينيو بعد توقيعه عقداً مع شركة “ياهو” العالمية كسفير لها في مونديال البرازيل ومحللاً للمقابلات: “فاران هو أحسن مدافع أوسط في العالم، لازال شاباً ويقدم مستوى رائع في مركزه”.

وكان مورينيو وراء إعطاء الفرصة للمدافع الفرنسي الشاب في ريال مدريد على حساب المخضرم ومواطنه بيبي، كما عبر عن رغبته في استقدامه لفريقه تشيلسي.

ودافع مورينيو عن النجمين ميسي ورونالدو وأكد أنهما من عظماء اللعبة وقال: “ميسي لاعب من العظماء في تاريخ كرة القدم وكريستيانو رونالدو أيضاً من عظماء اللعبة حتى لو لم يفوزا بكأس العالم”.

وأضاف: “زيدان و مارادونا ورونالدو البرازيلي وريفالدو هم أيضاً من عظماء اللعبة لكنهم يملكون شيئاً إضافياً فقد فازوا بكأس العالم”.

وأعلن مورينيو أنه سيراقب اللاعبين الشباب الذين يشاركون في المونديال البرازيلي لأول مرة، وخص بالذكر 3 لاعبين هم البلجيكي إيدين هازارد من فريقه تشيلسي والفرنسي رافائيل فاران لاعب ريال مدريد والبرازيلي نيمار لاعب برشلونة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث