شهرة “زيدان” تهدد مستقبل ابنه في الملاعب

شهرة “زيدان” تهدد مستقبل ابنه في الملاعب
المصدر: إرم -(خاص) من محمود صبري

تحت عنوان “هل سيضاهي أنزو فيرنانديز شهرة أبيه زين الدين زيدان”، ذكرت صحيفة “الغارديان” البريطانية أن شهرة نجم وسط منتخب فرنسا الذهبي الأسبق زين الدين زيدان تهدد مستقبل ابنه “أنزو زيدان” في ملاعب كرة القدم.

وأعلنت الصحيفة أن الابن البكر للاعب الفرنسي الشهير زين الدين زيدان، وهو من مواليد مارس 1995، لعب في فريق ريال مدريد للأشبال وفي نادي فرنسي آخر بلقب عائلة أمه “فيرنانديز” حتى لا تلاحقه شهرة والده زيدان إلا أن الجميع يصرون على تعريفه باسم أبيه زين الدين زيدان.

وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب الوسط “زيدان” الشاب التحق هذا الأسبوع للمرة الأولى في مشواره الكروي لمنتخب فرنسا تحت 19 سنة، إلا أنه يشعر بالحرج بسبب شهرة وتاريخ والده.

ونقلت الصحيفة عن المدير الفني لمنتخب فرنسا للشباب “ويلي ساجنول” تعقيبه على ذلك الموضوع قائلاً: “كلنا لدينا أباء وننتسب إليهم، ونحن لا ننتظر منه أن يصبح مثل أبيه. ولكن زيدان الشاب البالغ من العمر 18 سنة سيصنع الفارق بالتدريب المتواصل بعيداً عن التاريخ المشرف لأبيه زيدان”.

يذكر أن زيدان الشاب، أو أنزو فيرنانديز ورث عن ابيه مهارة كبيرة في مركز خط الوسط، من بينها تقنيات المراوغة فضلاً عن أشهر حركات المناورة للاعب البرازيلي رونالدو المعروفة باسم حركة المروحة، كما أنه سجل أهدافاً كثيرة وقدم تمريرات عديدة بدرجة جعلت الإعلام يتوقع منه أن يكون زيدان الثاني، الأمر الذي أخاف اللاعب كثيراً لدرجة جعلته يعتبر تاريخ أبيه وشهرته العقبة الأكبر في طريق نجاحه.

وأوردت الصحيفة صورة للاعب “أنزو فريناندز” بصحبة أبيه زين الدين زيدان على أحد الشواطئ في أعقاب نجاح زيدان ومنتخب الأحلام بفرنسا في الحصول على كأس العالم 1998.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث