دييغو كوستا يتدرب مع منتخب إسبانيا لأول مرة
دييغو كوستا يتدرب مع منتخب إسبانيا لأول مرةدييغو كوستا يتدرب مع منتخب إسبانيا لأول مرة

دييغو كوستا يتدرب مع منتخب إسبانيا لأول مرة

مدريد - تدرب المهاجم دييغو كوستا المولود في البرازيل لأول مرة مع منتخب إسبانيا الذي يستعد لمواجهة ودية أمام ايطاليا الأربعاء حيث من المحتمل أن يخوض اللاعب مباراته الأولى مع بطل العالم وأوروبا.



واستقبل كوستا بحفاوة من قبل مجموعة صغيرة من المشجعين حضروا مران اسبانيا في ليلة باردة بمقر المنتخب الوطني قرب مدريد.

وكان المدرب فيسنتي ديل بوسكي استدعى كوستا لخوض مباراتين وديتين مع إسبانيا في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي لكنه اضطر إلى الانسحاب بسبب الإصابة.

وتبدو فرص المهاجم المتألق البالغ من العمر 25 عاماً في الحصول على مكان في تشكيلة إسبانيا لنهائيات كأس العالم بالبرازيل أفضل من لاعبين بارزين مثل فرناندو توريس وديفيد فيا.

وسجل كوستا 21 هدفاً مع أتليتيكو مدريد في الدوري الإسباني هذا الموسم ويحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الذي سجل 23 هدفاً، كما سجل خمسة أهداف في دوري أبطال أوروبا ليساعد أتليتيكو على الاقتراب من بلوغ دور الثمانية.

وقال سيرجيو راموس قلب دفاع إسبانيا وريال مدريد للصحفيين الإثنين فور وصوله لمعسكر تدريب المنتخب "أعتقد أنه اختيار رائع ويمكنه تقديم الكثير للفريق."

ونفى مزاعم عن وجود خلافات بينه وبين كوستا الذي اشتبك مع راموس في مباريات قمة العاصمة الإسبانية الأخيرة.

وقال راموس "لا توجد أي مشكلة، كل ما حدث جزء من كرة القدم. كرة القدم للأذكياء فقط. نحن الآن زملاء في المنتخب الوطني ويتعين علينا أن نسلك نهجاً مختلفاً."

وأغضب تحول ولاء كوستا إلى إسبانيا لويس فيليبي سكولاري مدرب البرازيل الذي سحب دعوة كان قد وجهها اليه لخوض مباراتين وديتين أمام هندوراس وتشيلي واتهمه بأنه "يدير ظهره لحلم الملايين من أبناء بلده."

وكان كوستا مثل البرازيل في مباراتين وديتين أمام روسيا وإيطاليا في مارس/آذار الماضي لكنه استبعد من التشكيلة التي خاضت كأس القارات في يونيو/حزيران واللوائح لا تجبره على تمثيل بلد واحد طالما لم يشارك في مباراة رسمية.

ومباراة الأربعاء على ملعب فيسينتي كالديرون التابع لأتليتيكو مدريد ستكون بمثابة إعادة لنهائي بطولة أوروبا 2012 حينما فازت إسبانيا بأربعة أهداف دون رد. كما تغلبت على إيطاليا بركلات الترجيح في الدور قبل النهائي لكأس القارات التي أقيمت العام الماضي في البرازيل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com