برانديلي يرد على كونتي حول استدعاء كيليني

برانديلي يرد على كونتي حول استدعاء كيليني
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

رد سيزاري برانديلي مدرب المنتخب الإيطالي بشكل قاطع على الجدل الذي خلفته دعوة مدافع يوفنتوس جورجيو كيليني للمنتخب رغم عودته من إصابة تسببت بغيابه 3 أسابيع، واعتبر الأمر يدخل في اختصاصه كمدرب للمنتخب الإيطالي.

وقال برانديلي: “عندما أرى لاعباً في الملعب أو على دكة البدلاء فلدي الحق وأريد التأكيد على أن لدي الحق في دعوته للمنتخب طالما رغبت في ذلك ودخل ضمن قناعاتي كمدرب”.

وتستعد إيطاليا لمواجهة أبطال العالم وأوروبا المنتخب الإسباني الأربعاء في لقاء ودي.

وكان أنطونيو كونتي مدرب فريق يوفنتوس قد صرح للصحافة: “تعامل مدرب المنتخب بطريقة غير مؤذبة ولم يستشرني في دعوة كيليني، فاللاعب عائد من إصابة وأجلسته في دكة البدلاء أمام ميلان ولم تكن في نيتي الزج به مهما حصل في اللقاء”.

وأضاف مدرب السيدة العجوز: “منحنا عدة لاعبين للمنتخب وكيليني عائد من إصابة تدرب معنا فقط يوم الجمعة الماضي، و دعوته تزعجني فقد تعاونا معهم في الماضي وقدمنا الكثير والكثير من اللاعبين أيضاً”.

ووجه برانديلي الدعوة لسبعة لاعبين من يوفنتوس للمنتخب الذي يواجه إسبانيا وأحدثت دعوته لكيليني جدلاً في أوساط فريق يوفنتوس حيث قال جوسيبي ماروتا المدير العام للفريق: “لم نكن نتوقع دعوته فهو لم يلعب معنا طيلة 3 أسابيع وكنا نأمل في استكمال شفائه هذا الأسبوع”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث