بايرن ميونخ يسحق شالكة ويقترب من حسم اللقب

بايرن ميونخ يسحق شالكة ويقترب من حسم اللقب

برلين – سحق حامل اللقب وبطل أوروبا نادي بايرن ميونخ ضيفه نادي شالكة بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم في اللقاء الذي أقيم السبت على ملعب آليانز أرينا ضمن الجولة الثالثة والعشرون من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

وافتتح النادي البافاري النتيجة مبكراً عبر الظهير الأيسر النمساوي دافيد آلابا مسجلاً الهدف الأول في الدقيقة الثالثة وضاعف الجناح الطائر الهولندي آرين روبين النتيجة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 15.

واستطاع المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش تعزيز النتيجة بتوقيعه على الهدف الثالث في الدقيقة 24 وبعد أربع دقائق عاد الهولندي روبين ليزور الشباك مرة أخرى بتسجيله الهدف الرابع والثاني شخصياً له في اللقاء.

وفي الشوط الثاني تمكن الأزرق الملكي من تذليل الفارق عندما سجل الظهير الأيمن البرازيلي رافينا الهدف الأول عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 64.

وعند الدقيقة 77 عاد روبين ليبصم على الثلاثية ( الهاتريك ) بتسجيله الهدف الخامس للنادي البافاري، لينتهي اللقاء بفوز البايرن بخمسة أهداف مقابل لاشيء، فيما تعرض الفريق الخاسر إلى هزيمة قاسية أخرى بعد خسارته أمام ريال مدريد بستة أهداف مقابل هدف.

وبهذا الفوز رفع النادي البافاري رصيده إلى النقطة 65 في المركز الأول بفارق 20 نقطة عن دورتموند صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد شالكة عند النقطة 41 في المركز الرابع.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث