ديشامب يستبعد ابيدال ونصري من مواجهة هولندا

ديشامب يستبعد ابيدال ونصري من مواجهة هولندا
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

وجه ديدي ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي الدعوة للمهاجم الشاب انطوان غريزمان لاعب ريال سوسيداد للمشاركة في اللقاء الودي أمام المنتخب الهولندي في الخامس من آذار / مارس القادم، فيما أبعد المدافع المخضرم لفريق موناكو ايرك ابيدال ومتوسط ميدان مانشستر سيتي سمير نصري لتراجع مستواهما في المدة الأخيرة.

وجاء استدعاء غريزمان بعد تألقه رفقة فريقه ريال سوسيداد هذا الموسم حيث سجل 15 هدفاً، وتألق في المواجهة أمام برشلونة والتي شهدت فوز الفريق الباسكي بثلاث أهداف لهدف، ويذكر أنه كان موقوفاً من المنتخب الأولمبي الفرنسي إلى غاية 31 كانون الأول / ديسمبر 2013 بسبب هربه من معسكر المنتخب ليلاً والذهاب لعلبة ليلية.

وفضل ديشامب الاعتماد على اللاعبين الجاهزين في الوقت الحالي دون أن يغلق الملف أمام بعض النجوم كابيدال ونصري واللذان لازال يملكان فرصة اللحاق بالمونديال شريطة استرجاع مؤهلاتهما واللعب بشكل أفضل فيما تبقى من الموسم .

وضمت لائحة 24 لاعباً أيضاً مهاجم بايرن ميونيخ ونجم المنتخب الفرنسي فرانك ريبيري رغم عودته من الإصابة وعدم خوضه أي لقاء من الفريق البارفاري.

لائحة المنتخب الفرنسي

– لوريس “توتنهام” وماندادا “مارسيليا” وروفيير “سانت ايتيان” لحراسة المرمى.

– ساخو “ليفربول” وايفرا “مانشستر يونايتد” وكولسيني وساغنا “آرسنال” وفاران “ريال مدريد” وديبوشي “نيوكاستيل” ومانغالا “بورطو” وديانغ “باريس سان جيرمان” لخط الدفاع.

– ماتويدي وكاباي “باريس سان جرمان” وبوغبا “يوفنتوس” وسيسوكو “نيوكاستيل” وغرونيي “ليون” ومافوبا “ليل” لخط الوسط.

– بنزيما “ريال مدريد” وريبيري “بايرن ميونيخ” واولفيي جيرو”آرسنال” وغريزمان “ريال سوسيداد” وريمي “نيوكاستيل” وباييت وفالبوينا “مارسيليا” لخط الهجوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث