البرازيل تستدعي فريد وجو لمباراة جنوب أفريقيا الودية
البرازيل تستدعي فريد وجو لمباراة جنوب أفريقيا الوديةالبرازيل تستدعي فريد وجو لمباراة جنوب أفريقيا الودية

البرازيل تستدعي فريد وجو لمباراة جنوب أفريقيا الودية

ريو دي جانيرو - أعلن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم الإثنين أن المدرب لويس فيليبي سكولاري أضاف ثنائي الهجوم فريد وجو ومعهما الحارس جيفرسون لتشكيلة المنتخب الوطني الذي سيواجه جنوب أفريقيا ودياً الشهر المقبل.



واكتملت التشكيلة المكونة من 19 لاعباً للمباراة المقررة في الخامس من مارس/آذار المقبل وهي الأخيرة للبرازيل قبل إعلان التشكيلة النهائية لكأس العالم والتي ستضم 23 لاعباً في السابع من مايو/أيار.

ويعد فريد لاعب فلومينيسي البالغ من العمر 30 عاماً المهاجم المفضل لسكولاري لكنه عائد للتو بعد سلسلة من الإصابات. وسجل اللاعب هدفاً واحداً هذا العام وأهدر ركلة جزاء حين خسر فلومينيسي 3-0 أمام بوتافوجو الأحد.

في المقابل شارك جو مهاجم اتليتيكو مينيرو مع البرازيل كاحتياطي في كأس القارات. ويتطلع اللاعبان لإثبات جدارتهما بمكان في تشكيلة كأس العالم.

وقال سكولاري "هذه فرصة أخرى لجمع اللاعبين.. في آخر تجمع قبل كأس العالم. ستكون تجربة مهمة ضد فريق أفريقي حقق مؤخر الفوز على إسبانيا وفرصة جيدة للحديث مع اللاعبين والمساعدين."

وتستضيف البرازيل نهائيات كأس العالم هذا العام للمرة الأولى منذ 1950 وستخوض مباراة الافتتاح ضد كرواتيا في 12 يونيو/حزيران. وتضم المجموعة الأولى أيضاً المكسيك والكاميرون.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com