بيكهام يطمح في استقدام رونالدو للدوري الأمريكي

بيكهام يطمح في استقدام رونالدو للدوري الأمريكي

أشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن الدولي الإنكليزي المعتزل ديفيد بيكهام، يسعى للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، للعب في ناديه الجديد الذي سيشارك في رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم “إم إل إس”.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن بيكهام يعتزم تحقيق حلمه بضم أفضل لاعب في العالم لسنتي 2008 و2013 في عام 2017، وذلك لتحقيق قفزة مهمة لمشروعه الجديد وإنجاحه حيث سيساهم النجم البرتغالي في جلب الجماهير و المستثمرين.

ويعتقد بيكهام أن التعاقد مع رونالدو سيكون شبيهاً لما حدث له شخصياً حين لعب في صفوف لوس أنجليس جالاكسي حيث أعطى الفريق الأمريكي شهرة عالمية.

ونشرت “ذا صن” نقلاً من مصادر مقربة من رابطة الدوري الأمريكي لكرة القدم أن بيكهام يفكر في هذا الأمر ولكن لا يزال هناك الكثير من الوقت للحديث عنه، لكن الخطوة تبقى من طموحات النادي الجديد .

وينتهي عقد كريستيانو رونالدو مع الفريق الملكي ريال مدريد في صيف 2018، لكنه قد يفكر في تجربة جديدة قبل ذلك لكونه في 2017 سيكون قد بلغ من العمر 32 سنة.

ويصطدم طموح بيكهام بعدة عراقيل أبرزها أن النجم البرتغالي يفكر في اللعب في باريس سان جرمان الفرنسي و إنهاء مسيرته في فريقه الأم سبورتينغ لشبونة البرتغالي، كما يفكر في الاستقرار في موناكو بعد نهاية مشواره الرياضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث