بالفيديو.. أكثر 5 قبلات إثارة في تاريخ كرة القدم

بالفيديو.. أكثر 5 قبلات إثارة في تاريخ كرة القدم
المصدر: إرم ـ (خاص) من إبراهيم السيد

تعودنا أن تكون القبلات في أفلام السينما أو حتى المسلسلات التلفزيونية الأمريكية، ربما في الملاهي الليلية أو الأماكن التي يلتقي بها العشاق.

أما أن تنتقل تلك القبلات إلى ملاعب كرة القدم فالأمر يبدو غريباً، إلا أنه يبقى أكثر إثارة، بل يمنح كرة القدم قدرة أكبر على امتلاك عقول المتابعين.

في التقرير التالي تذكر “إرم” زوارها بأكثر 5 قبلات إثارة للجدل في تاريخ الرياضة بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة.

ـ رونالدو وايرينا تشايك..

في حفل الكرة الذهبية الأخير وبعد لحظات من إعلان البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم لعام 2013 لم يتردد الدون في منح صديقته الفاتنة ايرينا تشايك قبلة تحدث عنها العالم ربما أكثر من الجائزة نفسها.

ـ ريبيري ووهيبة..

قبلة ناعمة منحها الفرنسي المسلم فرانك ريبيري لزوجته الجزائرية وهيبة في مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورغ بنهائي كأس ألمانيا العام الماضي احتفالا بهدف شاكيري، القبلة لم تكن مشتلعة لكنها كانت حدثا بالنسبة للاعب مسلم وزجة عربية.

ـ كاسياس وسارة..

عقب تتويج إسبانيا بكأس العالم 2010 وأثناء حوار تلفزيوني على الهواء لم يتردد ايكر كاسياسي حارس لاروخا في منح صديقته المذيعة الجميلة قبلة رائعة تسببت في إحرجها على الهواء، كانت القبلة مثار حديث العالم حتى أنها باتت طقساً دائماً في احتفالات حارس الريال بالبطولات.

ـ فابريغاس ودانييلا..

عقب تتويج إسبانيا بكأس أمم أوروبا 2012 ظهر سيسك فابريغاس لاعب برشلونة وصديقته اللبنانية داخل الملعب وكأنهما في غرفة نوم دون مبالغة، قبلات عديدة وأحضان لفتت الانتباه بشكل أكد للجميع أنه كان مبالغاً فيه للغاية.

ـ بيكهام و فيكتوريا..

اضطر النجم الإنكليزي ديفيد بيكهام لتقبيل زوجته فيكتوريا أمام حشد كبير من الجمهور خلال حضوره مباراة في دوري كرة السلة الأميركي بين لوس أنجليس ليكرز ودنفر ناجتس.

وأختير الثنائي بيكهام وفيكتوريا لتقبيل بعضهما من قبل مخرج المباراة وظهرا على الشاشة العملاقة في الملعب، وهي فقرة ترفيهية أثناء الاستراحة في مباريات دوري كرة السلة الأميركية، إذ يختار المخرج ثنائي ويبرزهم على الشاشة ضمن إطار “قلب حب” لتقبيل بعضها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث