دييغو سيميوني لا يستبعد تدريب انتر ميلان

دييغو سيميوني لا يستبعد تدريب انتر ميلان
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

أعلن المدرب الأرجنتيني لفريق أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني أنه لا يستبعد أن يتحمل يوماً ما مسؤولية تدريب فريقه السابق انتر ميلان، كما فعل في أتلتيكو مدريد لكنه في نفس الوقت أكد أن المدرب الحالي للفريق ماتازاري شخص رائع ومن أحسن المدربين.

وقال سيميوني لصحيفة “غازيتا ديللو سبورت”: “أنا مسرور ومرتاح بالعمل في أتلتيكو مدريد، سمعت أن بعض من مشجعي انتر يرغبون في أن أعود إلى الفريق كمدرب وهو شرف كبير لي، فقد أعود يوما لميلان مدرباً”.

ورفض المدرب الحالي لأتلتيكو مدريد الحديث عن موعد محدد لكنه أشاد بالمدرب الحالي للفريق ماتزاري وقال: “أتحدث دائماً مع خافيير زانيتي، عميد الفريق وزميله أيضا ومواطنه، لكن الانتر حالياً يتوفر على مدرب رائع وهو ماتزاري والذي يملك القدرة لقيادة الفريق للفوز بالبطولات”.

ولعب دييغو سيميوني في فريق انتر ميلان في الفترة مابين 1997 و1999 قادماً من أتلتيكو مدريد الذي كان لاعباً في صفوفه وفاز معه بكأس الاتحاد الأوروبي، والظاهر أنه سيأخذ نفس الطريق كمدرب في المستقبل.

ويقود المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني فريق أتلتيكو مدريد منذ كانون الأول / ديسمبر 2011، وحقق معه الفوز بالدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي في 2013 و كأس ملك إسبانيا في الموسم الماضي 2013، ويتصدر الدوري الإسباني الدرجة الأولى رفقة كل من برشلونة وريال مدريد.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث