هيغواين يثق من قدرة نابولي على الفوز بالسكوديتو

هيغواين يثق من قدرة نابولي على الفوز بالسكوديتو
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

صرح النجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين مهاجم نادي نابولي الإيطالي أن تفكيره منصب في الفترة الحالية في قيادة فريقه للفوز بلقب الدوري الإيطالي، ولا يفكر في مونديال البرازيل القادم حيث يشارك رفقة منتخب التانغو الساعي للقبه العالمي الثالث.

وقال هيغواين لصحيفة “كريرو ديلو سبورت”: “لا أفكر في أي شيء حالياً سوى الفوز مع نابولي بالدوري وهو الهدف الأساسي بالنسبة لي حالياً، كأس العالم مهم للغاية لمنتخب الأرجنتين، لكن الدوري يأتي أولا حالياً”.

وأضاف المهاجم الذي سجل 12 هدف هذا الموسم: “أمنيتي أن أسير على خطى الأسطورة دييغو أرماندو مارادونا وتحقيق انجازاته سواء مع نابولي أو منتخب الأرجنتين”.

وكان ماردونا قاد نابولي لقفزة نوعية وقاده للفوز بلقبين للدوري ولقب للكأس ولقب لكاس الاتحاد الأوروبي، كما قاد الأرجنتين للفوز بكأس العالم 1986 بالمكسيك.

وأكد هيغوين أن مستواه تطور كثيراً وبلغ مرحلة النضج في مسيرته الرياضية وقال: “أعتقد أنني وصلت إلى مرحلة النضج، أشعر بأنني قادر على التألق في المحافل المختلفة، أتمنى أن أساهم في صنع الانجازات لترك بصمة في تاريخ الساحرة المستديرة”.

وأكد المهاجم الأرجنتيني اللاعب السابق لريال مدريد أن التنافس على اللقب هذا الموسم سيكون صعباً للغاية، رغم تأخر فريق نابولي بفارق 13 نقطة عن المتصدر يوفنتوس، حيث قال: “الفريق عليه أن يقاتل ويدافع عن حظوظه حتى الجولة الأخيرة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث