بايرن ميونخ يضيف اينتراخت فرانكفورت إلى قائمة ضحاياه
بايرن ميونخ يضيف اينتراخت فرانكفورت إلى قائمة ضحاياهبايرن ميونخ يضيف اينتراخت فرانكفورت إلى قائمة ضحاياه

بايرن ميونخ يضيف اينتراخت فرانكفورت إلى قائمة ضحاياه

برلين - حقق بايرن ميونيخ المتألق فوزه العاشر على التوالي في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم وسحق اينتراخت فرانكفورت 5-0 الأحد.



وجاءت أهداف النادي البافاري عن طريق ماريو جوتزه وفرانك ريبري وآرين روبن ودانتي وماريو مانزوكيتش، ليتقدم الفريق بفارق 13 نقطة على أقرب منافسيه باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني ويقطع خطوة جديدة نحو الاحتفاظ باللقب.

وهيمن بايرن على اللقاء منذ البداية وتقدم جوتزه بالهدف الأول بعد مرور 12 دقيقة بعدما تابع ضربة رأس من مانزوكيتش.

وتمكن اينتراخت من الصمود بعد ذلك أمام بايرن حتى الدقيقة 44 عندما أضاف ريبري الهدف الثاني بعد متابعة لضربة رأس من مانزوكيتش.

وقابل روبن تمريرة من جوتزه وسجل الهدف الثالث لبايرن في الدقيقة 67، ثم أضاف دانتي الهدف الرابع بعد دقيقتين بعد تمريرة من ريبري.

وكلل مانزوكيتش مهاجم منتخب كرواتيا جهده الكبير بإحراز الهدف الخامس بعد تمريرة من روبن ليسجل هدفه الحادي عشر في الدوري هذا الموسم.

وأصبح رصيد بايرن الذي لم يخسر في 44 مباراة بالدوري 53 نقطة من 19 مباراة بعدما أهدر أربع نقاط فقط طوال الموسم.

وحول نورمبرج تأخره بهدف إلى فوز 3-1 على هيرتا برلين ليخرج من منطقة الهبوط.

وتقدم أدريان راموس هداف الدوري الألماني بهدف لهيرتا برلين بعد مرور أربع دقائق ليسجل المهاجم الكولومبي هدف الثاني عشر هذا الموسم.

وأدرك ماركوس فولنر التعادل لنورمبرج قبل نهاية الشوط الأول، وأضاف السويسري يوسيب درميتش هدفين في الشوط الثاني أحدهما من ركلة جزاء ليقود ناديه لفوزه الثاني هذا الموسم.

وتقدم نورمبرج إلى المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة بينما تراجع هامبورج إلى منطقة الهبوط بعدما خسر للمرة الخامسة على التوالي بتعثره 3-0 أمام هوفنهايم السبت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com