تياغو يقود بايرن ميونخ لفوز قاتل بهدف خيالي

برلين – منح هدف تياغو الكانتارا الرائع في الوقت المحتسب بدل الضائع بايرن ميونيخ الفوز 2-1 على حساب مضيفه شتوتغارت الأربعاء، ليرفع عدد المباريات التي لم يخسر فيها الفريق في الدوري إلى 43 مباراة، ويوسع الفارق في الصدارة إلى 13 نقطة.

وبدا أن الفريق البافاري في طريقه نحو أول هزيمة في الدوري منذ أكتوبر/ تشرين الأول 2012 عندما انطلق فيداد ايبيسفيتش لاعب منتخب البوسنة رغم أنه بدا في موقف تسلل ليسجل في مرمى الحارس مانويل نوير في الدقيقة 29.

وافتقر بايرن الفائز بثلاثة ألقاب الموسم الماضي لنزعته الهجومية المعتادة في ظل إصابة الجناحين أرين روبن وفرانك ريبري مع عدم عودة لاعبي الوسط باستيان شفاينشتايغر وخابي مارتينيز للفريق حتى الآن.

وعاد ماريو مانزوكيتش مهاجم بايرن الذي استبعد من التشكيلة الأسبوع الماضي بسبب عدم انضباطه في التدريبات إلى صفوف الفريق، لكنه ظل على مقاعد البدلاء في بداية المباراة المؤجلة من شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وتأخرت صحوة بايرن واستطاع في غضون 20 دقيقة محمومة أن يعدل تأخره إلى فوز.

وسجل البديل كلاوديو بيزارو كبير الهدافين الأجانب على الإطلاق في دوري الدرجة الأولى الألماني برأسه إثر ركلة حرة من تياغو في الدقيقة 76 قبل أن يسجل اللاعب الإسباني من تسديدة قوية وقف الحارس سفين أولريك عاجزاً عن التعامل معها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث