بالصور.. 3 لاعبين يتشبهون بالنساء دون حياء

بالصور.. 3 لاعبين يتشبهون بالنساء دون حياء
المصدر: القاهرة ـ (خاص) من إبراهيم السيد

لكل لاعب كرة قدم طريقته الخاصة في التعبير عن نفسه بتصريحات وبقصات شعر وبطريقة لعب وبملابس، في النهاية تتجمع كل تلك الأمور لتصنع صورته أمام جماهيره.

وهناك من يختار طرق ربما تضره أكثر مما تفيده، قد يراها الإعلام والجمهور بطريقة غير التي يريدها، فالنجم يعبر عن نفسه كما يحب ونحن سنقيمه كما نرى، هذه هي المعادلة.

وفي التقرير التالي ستعرض إرم تقرير للاعبين اختاروا الظهور بطريقة هي الأسوأ، فقد تشبهوا بالنساء.

ـ كريستيانو رونالدو.. لاعب ريال مدريد الإسباني يثير الجدل دائماً باعتنائه الذائد عن الحد بمظهره لدرجة جعلت بعض الصحف تذهب لاتهامه بالشذوذ الجنسي، فصاروخ ماديرا ظهر خلال حفل الكرة الذهبية مستخدماً أدوات “نسائية” في تجميل وجهه مثل “الماسكارا” لتلميع رموش عينيع وهو ما خلق حالة من الاستياء الكبير تجاهه.

ـ زلاتان إبراهيموفيتش.. رغم تصريحات نجم باريس سان جيرمان التي أثارت الجدل حول احتقاره للنساء من خلال السخرية من نساء المنتخب السويدي لكرة القدم، ارتدى زلاتان “بيكيني” تحت ملابسه الرياضية بإحدى مباريات الدوري الفرنسي وهو ما جعل السلطان مثار سخرية كبيرة.

ـ جاري فريزر.. لاعب وسط فريق باتريك تيستل الأسكتلندي لفت الأنظار إليه بواقعة غريبة أثناء تدريبات فريقه استعداداً لإحدى المباريات في الدوري الأسكتلندي، اللاعب خاض تدريبات فريقه مرتدياً زياً نسائياً بلون وردي وذلك احتفالاً بأعياد الكريسماس الماضي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث