كلوزه يطالب بمشاركة تيفيز ولورنتي في كأس العالم

كلوزه يطالب بمشاركة تيفيز ولورنتي في كأس العالم

إرم – (خاص) من نورالدين ميفراني

طالب المهاجم الألماني المخضرم ميروسلاف كلوزه لاعب نادي لاتسيو الإيطالي بمشاركة مهاجمي يوفنتوس الأرجنتيني تيفيز والأسباني يورنتي مع منتخبي بلادهما في مونديال البرازيل المقبل، نظراً لما يقدمانه من مستوى رائع مع فريقهما متصدر الدوري الإيطالي الدرجة الأولى.

وقال كلوزه لموقع فوتبول ايطاليا: “أعتقد أنّ كأس العالم المقبل دون تيفيز ويورنتي سيكون أقل إثارة وقيمة فنية من وجهة نظري”.

وأضاف هداف المنتخب الألماني: “المهاجمان يقدمان موسم أكثر من ممتاز ولهما فضل كبير في تربع يوفنتوس في الصدارة وتواجدهما في البرازيل أمر طبيعي ومنطقي”.

ولا يحظى الثنائي بالأولوية لدى مدرب منتخبي بلادهما حيث يستبعد سابيلا كارلوس تيفيز بشكل غريب من منتخب الأرجنتين وتشير عدة تقارير إعلامية لتدخل عدة لاعبين لإبعاده، بينما يعاني فيرناندو لورينتي من منافسة قوية في منتخب إسبانيا حامل لقب كأس العالم، حيث لا يفضل ديل بوسكي اللعب بقلب هجوم، ويبقى فيرناندو توريس ونيغريدو وفيا ودييغو كوستا الأقرب للمشاركة في مونديال البرازيل.

ودافع المهاجم الألماني كلوزه عن حق اللاعبين في المشاركة في المونديال وقال: “أرى من الضروري أن يتواجدا في البرازيل فهما يستحقان ذلك بكل تأكيد وأثبتا ذلك بشكل عملي”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث