آمال كولومبيا في المونديال معلقة بركبة فالكاو

آمال كولومبيا في المونديال معلقة بركبة فالكاو
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

أعلن خوان مانويل سانتوس رئيس كولومبيا أنه سيزور مواطنه رداميل فالكاو مهاجم موناكو يومه السبت حيث سيخضع لعملية جراحية في الركبة بالبرتغال، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي.

ويتواجد الرئيس سانتوس حاليا بسويسرا حيث يحضر منتدى دافوس الاقتصادي، وأكد أنه سيقوم برحلة للبرتغال قبل عودته إلى كولومبيا، للاطمئنان على النجم الأول في البلد.

وقال سانتوس في تصريحات صحفية: “سأنتهز الفرصة للقيام برحلة قصيرة إلى البرتغال لزيارة فالكاو لنطمأن عليه ونتمنى له التعافي السريع”.

وكان الرئيس الكولومبي قد اتصل هاتفيا بالنجم رادميل فالكاو من سويسرا لتقديم الدعم المعنوي.

و أصدرت الرئاسة الكولومبية بيانا أكد أن الرئيس قال لفالكاو: “كن مطمئنا وواثقا من أن 48 مليون كولومبي يمنحوك كل الطاقة الإيجابية، كن متفائلا وسترى أنه بمساعدة الله و الانضباط، سنتمكن من رؤيتك في المونديال كما نرغب جميعا ككولومبيين .”

و أضاف الرئيس الكولومبي :””نحن كلنا كبلد نعتمد على ركبتك. أتمنى أن تسير الأمور على نحو جيد في الجراحة يوم السبت. وتمنياتي بالشفاء العاجل”

و أكد الرئيس للصحفيين أن عملية التعافي ستكون بطيئة وصعبة ومعقدة لكن الجميع واثق أن فالكاو سيتمكن من المشاركة في المونديال.”

وتعرض فالكاو للإصابة الأربعاء الماضي خلال مباراة أمام مونتس أور أزيجريس في دور ال32 بكأس فرنسا بعد تدخل عنيف قبل نهاية الشوط الأول، وسيخضع لتدخل جراحي يومه السبت في بمدينة بورتو البرتغالية، ويحدوه الأمل للمشاركة في كأس العالم 2014 بالبرازيل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث