الياباني هوندا 3 مقابلات مع ميلان مع 3 مدربين

الياباني هوندا 3 مقابلات مع ميلان مع 3 مدربين
المصدر: إرم – (خاص) من نور الدين ميفراني

عاش النجم الياباني كيسوكي هوندا المنتقل لفريق ميلان الإيطالي مطلع السنة الحالية قادماً من سيسكا موسكو الروسي، موقفاً طريفاً منذ منذ قدومه لقلعة سان سيرو.

وخاض الدولي الياباني 3 لقاءات مع فريقه الجديد منذ 12 كانون الثاني / يناير الماضي، لكن الغرابة كانت أن كل مقابلة تحث قيادة مدرب مختلف “أليغري وتاسوتس وسيدورف”.

ولعب هوندا أول مباراة بقميص الروسونيري في 12 كانون الثاني / يناير الماضي أمام فريق ساسولو في الدوري الإيطالي ودخل بديلاً للبرازيلي روبينيو في مقابلة انتهت بهزيمة قاسية لميلان بنتيجة 4-3، وكانت هذه المباراة الأخيرة للمدرب ماسيميليانو أليغري مع الفريق.

وعاد اللاعب ليشارك أساسيا أمام فريق إسبيزا في ربع نهائي كأس إيطاليا وانتهى اللقاء بفوز الميلان 3-1، وكانت مناسبة للياباني ليحرز أول هدف له بقميص فريقه الجديد، وكان ماورو تاسوتي هو مدرب ميلان في هذه المباراة.

وظهر هوندا مع ميلان في مباراته الثالثة أمام فريق فيرونا في الكالتشيو، وساهم في تحقيق فريقه للفوز الصعب بهدف وحيد، وتحث قيادة المدرب الجديد الهولندي كلارنس سيدورف.

وأصبح الياباني البالغ من العمر 27 عاماً ربما أول لاعب في التاريخ يلعب 3 لقاءات تحث قيادة 3 مدربين مختلفين والأكيد أنه سيخوض اللقاء الرابع له تحث قيادة كلارنسِ سيدروف.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث