هل تدخل مارادونا لإيقاف ميسي؟ "الأسطورة" يجيب
هل تدخل مارادونا لإيقاف ميسي؟ "الأسطورة" يجيبهل تدخل مارادونا لإيقاف ميسي؟ "الأسطورة" يجيب

هل تدخل مارادونا لإيقاف ميسي؟ "الأسطورة" يجيب

أكد دييغو مارادونا أنه "لا علاقة له" بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بإيقاف ليونيل ميسي 4 مباريات على خلفية "الكلمات غير اللائقة" التي وجهها لأحد مساعدي حكم مباراة الأرجنتين وتشيلي الخميس الماضي، في بوينوس أيرس.

وقال مارادونا: "ليست لي أية علاقة بالعقوبة، لا يربطني شيء بهذا الأمر، لم أكن أعلم أنهم أوقفوه حتى"، رغم أنه مقرب من رئيس الاتحاد، السويسري غياني إنفانتينو، وذلك خلال مقطع صوتي بثته إذاعة لا ريد.

وأضاف: "من الواضح أنه أهانه (الحكم)، رأينا جميعًا ذلك، لكنني لن أصمت، إذا كان عليّ المحاولة مع اللجنة التي عاقبت ميسي والأرجنتين سأفعل ذلك لتقديم إيضاحات، تحل ببعض الهدوء ودعني أتعامل".

كانت لجنة الانضباط في فيفا قد قررت، أمس الثلاثاء، إيقاف ميسي 4 مباريات بسبب التلفظ بكلمات خارجة بحق مساعد للحكم في مباراة الأرجنتين وتشيلي التي فاز فيها "راقصو التانغو" 1-0 الخميس الماضي، في إطار تصفيات مونديال روسيا 2018.

ودخلت العقوبة حيز التنفيذ اعتبارًا من المباراة التي خاضتها الأرجنتين، اليوم الأربعاء، وخسرتها أمام بوليفيا 0-2 في لاباز، على أن تكون المباريات الثلاث الأخرى هي تلك أمام أوروغواي وفنزويلا وبيرو.

من جانبه، أعلن الاتحاد الأرجنتيني أنه سيستأنف على العقوبة أمام محكمة التحكيم الرياضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com