إلغاء مباراة ودية بين نيجيريا وبوركينا فاسو في لندن.. تعرف على السبب
إلغاء مباراة ودية بين نيجيريا وبوركينا فاسو في لندن.. تعرف على السببإلغاء مباراة ودية بين نيجيريا وبوركينا فاسو في لندن.. تعرف على السبب

إلغاء مباراة ودية بين نيجيريا وبوركينا فاسو في لندن.. تعرف على السبب

ألغيت المباراة الودية بين منتخبي نيجيريا وبوركينا فاسو، والتي كانت مقررة في لندن، غدا الاثنين، بسبب عدم تمكن سبعة من لاعبي بوركينا فاسو من الحصول على تأشيرات لدخول المملكة المتحدة.

وقال كريس غرين، رئيس اللجنة الفنية في الاتحاد النيجيري: "تقرر إلغاء هذه المباراة لأسباب لا تتعلق بتقصير من جانب المنظمين أو من جانب الاتحاد النيجيري لكرة القدم".

وأضاف المسؤول النيجيري: "اتصل اتحاد بوركينا فاسو لكرة القدم، يوم الجمعة، بمنظمي المباراة وأبلغهم بأن بعض لاعبي ومسؤولي منتخب بلاده لم يتمكنوا من الحصول على تأشيرات لدخول المملكة المتحدة ومن ثم أصبح من غير الممكن الالتزام بموعد المباراة".

وكان من المقرر إقامة المباراة بملعب استاد هايف، الواقع في ضاحية بارنيت اللندنية، والذي استضاف مباراة ودية أخرى، يوم الخميس الماضي، انتهت بتعادل نيجيريا 1-1 مع السنغال.

وتأتي هذه المباريات في إطار استعداد الدول الأفريقية لانطلاق تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2019 في يونيو/ حزيران المقبل واستئناف تصفيات كأس العالم 2018 في أغسطس/ آب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com