“كورتوا” لا يريد الجلوس احتياطيا في تشيلسي

“كورتوا” لا يريد الجلوس احتياطيا في تشيلسي
المصدر: إرم - (خاص) من نور الدين ميفراني

يأمل الحارس البلجيكي تيبو كورتوا لاعب أتلايتيكو مدريد الحالي حسم مستقبله مع فريقه الأصلي تشيلسي خلال الأسابيع المقبلة وقال لمجلة بلجيكية إنه ليس مستعدا للجلوس احتياطيا في النادي الإنجليزي.

ويعتبر تيبو كورتوا (21 عاما) الحارس الأساسي لمنتخب بلجيكا الذي سيشارك في كأس العالم 2014 في البرازيل.

وقال كورتوا للصحيفة البلجيكية “يجري وكيل أعمالي مباحثات مع تشيلسي لأنهم الفريق الوحيد الذي يمكن أن تسفر المحادثات معه على نتائج محققة .”

وأضاف الحارس الشاب الذي كان على أجندة فريق برشلونة : “توصلنا إلى اتفاق لمقابلة جوزيه مورينيو خلال الأسابيع المقبلة للتوصل لقرار حاسم.”

ورفض كورتوا اعتبار نفسه أفضل من بيتر شيك حارس تشيلسي الأساسي منذ فترة بعيدة و قال “لن أزعم هذا مطلقا لكني أظهر بصورة رائعة مما يجعلني لا أقبل أن أكون احتياطيا.”

وأضاف “أعتقد أنني لم أعد مناسبا للجلوس على مقاعد البدلاء. أرى مكاني لكن الكلمة الأخيرة ليست لي .. لكن للمدرب” و الذي هو البرتغالي جوزي مورينيو

وينتهي عقد كورتوا مع تشيلسي في عام 2016 و يأمل المدرب البرتغالي جوزي مورينيو باستعادة “كوارتوا” الموسم القادم لكنه في نفس الوقت يبحث عن حارس مخضرم وكان قد اقترح صيغة تبادل مع ريال مدريد بحيث يترك لهم الحارس البلجيكي مقابل جلب الحارس ديغو لوبيز وهو ما يرفضه كورتوا حيث سيجلس بديلا للحارس إيكر كاسياس .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث