فيديو.. انفجار في الفندق الذي تقضي فيه عائلة "بيكهام" عطلتها
فيديو.. انفجار في الفندق الذي تقضي فيه عائلة "بيكهام" عطلتهافيديو.. انفجار في الفندق الذي تقضي فيه عائلة "بيكهام" عطلتها

فيديو.. انفجار في الفندق الذي تقضي فيه عائلة "بيكهام" عطلتها

قرر اللاعب النجم "ديفيد بيكهام" وزوجته فيكتوريا وأبناؤهم قضاء العطلة تحت شمس المالديف الدافئة، لكن حدوث انفجار مفاجئ واكتشاف جثة طافية على المياه نغص على العائلة استمتاعها بالعطلة.



بعد الاحتفال بأعياد رأس السنة الميلادية برفقة آبائهم، توجه "ديفيد" و "فيكتوريابيكهام " وأبناؤهم نحو جزر المالديف الساحرة لقضاء عطلتهم ، وحجزوا لعشرة أيام في أحد أفخم الفنادق بالجزيرة لاستقبال السنة الجديدة.

ولكن، وحسب مجلة " Closer" ، سمع دوي انفجار في فندقإقامتهما متبوعا بدخان أسود، مما دفع الإدارة إلى إخلائه من جميع المقيمين بما فيهم عائلة "بيكهام"، الشيء الذي أصاب الأطفال برعب شديد.

وتصف إحدى عاملات النظافة الحادث قائلة :" كما لو أنها طلقات بندقية متتابعة ، الانفجار كان قادما من أحد بيوت القش، حيث اشتعلت مئات من المفرقعات التي وضعت هناك للاحتفال بدخول السنة الجديدة.وقد تم إخلاء الفندقإلى أن تمت السيطرة على النيران".لحسن الحظ أن الحادث لم يسفر عن مصابين .

في اليوم الموالي وقع حادث آخر افسد العطلة ،إذ تم اكتشاف جثة رجل - من جنسية سيرلانكية - طافية قرب الرصيف التابع للمجمع السياحي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com