بروسيا دورتموند يسقط لوته ليواجه بايرن ميونخ بقبل نهائي الكأس
بروسيا دورتموند يسقط لوته ليواجه بايرن ميونخ بقبل نهائي الكأسبروسيا دورتموند يسقط لوته ليواجه بايرن ميونخ بقبل نهائي الكأس

بروسيا دورتموند يسقط لوته ليواجه بايرن ميونخ بقبل نهائي الكأس

واجه بروسيا دورتموند صعوبة في الفوز 3-صفر على شبورتفرينده لوته، المنافس بدوري الدرجة الثالثة، اليوم الثلاثاء، ليضرب موعدا مع بايرن ميونخ، حامل اللقب، في مباراة مرتقبة بالدور قبل النهائي لكأس ألمانيا.

وافتتح كريستيان بوليسيتش التسجيل قبل مرور ساعة على بداية اللقاء قبل أن يطلق أندريه شورله تسديدة مباشرة ضاعف بها النتيجة، بينما أضاف مارسيل شميلتسر الهدف الثالث لينهي مسيرة لوته الرائعة في الكأس.

وكان من المقرر أن تقام المباراة الشهر الماضي، ولكنها تأجلت بسبب تساقط الثلوج وتقرر نقلها من لوته إلى منطقة أوسنابروك نظرا لحالة ملعب صاحب الضيافة، التي لا تسمح باللعب عليها.

ولكن أداء لوته الهجومي لم يتأثر وتفوق الفريق المتواضع، الذي أطاح بباير ليفركوزن وفيردر بريمن في أدوار سابقة، على دورتموند في أول 20 دقيقة.

ومع ضغطه على المنافس بشجاعة أهدر لوته فرصتين مبكرتين للتسجيل.

ولم يترك لاعبو لوته أي مساحة تقريبا أمام تشكيلة دورتموند التي اعتمدت على التمريرات السريعة.. وأبقى هذا على الفريق المنافس بدوري أبطال أوروبا بعيدا عن منطقة جزاء لوته ليجرب غونزالو كاسترو ورفائيل جيريرو، لاعبا دورتموند، حظهما بالتسديد من مدى بعيد.

وتراجعت قوة أداء لوته تدريجيا في الشوط الثاني ليستغل دورتموند الثغرات التي ظهرت في دفاع المنافس.

وسجل الأمريكي الشاب بوليسيتش الهدف الأول في الدقيقة 57 بعدما انطلق عثمان ديمبلي لمسافة 70 مترا متجاوزا مجموعة من اللاعبين قبل أن يلعب تمريرة متقنة.

وضاعف شورله النتيجة في الدقيقة 66 قبل ان يحسم الهدف الذي سجله شميلتسر من كرة ثابتة المباراة قبل سبع دقائق على نهايتها.

ويحل أينتراخت فرانكفورت ضيفا على بروسيا مونشنغلادباخ في مباراة الدور قبل النهائي الأخرى الشهر المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com