برانديلي يرفض مواجهة إسبانيا للمرة الخامسة

برانديلي يرفض مواجهة إسبانيا للمرة الخامسة
المصدر: إرم - (خاص) من نورالدين ميفراني

يفكر الاتحاد الايطالي لكرة القدم جدياً في تقديم طلب لنظيره الإسباني لإلغاء اللقاء الودي بين منتخبي البلدين بالرغم من توصل الطرفين لاتفاق رسمي يقضي بإقامتها والإعلان عن في الخامس من آذار/ مارس المقبل.

وجاءت رغبة الاتحاد الإيطالي الجديدة بناء على طلب تشيزاري برانديلي مدرب المنتخب الإيطالي.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية التي أوردت الخبر عبر موقعها الإلكتروني إن برانديلي تعب من مواجهة المنتخب الإسباني في السنوات الثلاث الماضية ويفضل خوض اللقاء ضد منتخب آخر يستفيد منه بشكل أكبر.

وأكدت الصحيفة أن الاتحاد الاسباني لكرة القدم لا يملك سلطة القرار لكنه أخبر نظيره الإيطالي، بكونه سيستشير ديل بوسكي مدرب المنتخب لاتخاذ قرار نهائي بإقامة اللقاء أو إلغائه.

وكانت إيطاليا و إسبانيا التقيتا في 5 مواجهات منذ 2011 كانت الأولى وديا في 2011 وانتهت بفوز إيطاليا بهدفين مقابل هدف واحد، ثم التقيتا مرتين في نهائيات أمم أوروبا 2012 وانتهى اللقاء الأول في دوري المجموعات بالتعادل السلبي، بينما فازت إسبانيا في الثاني برباعية في المقابلة النهائية، وكان اللقاء الأخير الذي جمعهما في بطولة كأس العالم للقارات بالبرازيل الصيف الماضي وانتهى بفوز إسبانيا بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث