بالاسيو: هدفي بالكعب في ميلان الأهم بحياتي

المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

حسم المهاجم الأرجنتيني ديربي ميلانو في الوقت القاتل، حيث سجل هدف الفوز لفريقه انتر ميلان على جاره قبل دقائق من نهاية اللقاء بين الفريقين الأحد في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإيطالي.

وقد أسفر الضغط الهجومي لانتر عن هدف الفوز الثمين في الدقيقة 86 إثر هجمة منظمة للفريق وتمريرة من جوارين إلى بالاسيو الذي لعبها بمهارة بكعب قدمه وتركها الياباني ناغاتومو عندما تأكد أنها في الطريق للمرمى على يمين أبياتي.

وقال بالاسيو لشبكة “سكاي سبورت” الإيطالية عقب المباراة: “إنه أهم هدف في مسيرتي بأكملها، لقد كنا نستحق هذا الانتصار، وسوف يعطينا مزيداً من الثقة، الآن يمكننا أن نذهب لنقضي عطلة عيد الميلاد بسعادة، ومن ثم العودة بشكل أفضل”.

وعن ما إذا كان النادي سيتعاقد مع مهاجد جديد في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/ كانون الثاني المقبل، قال بالاسيو: “نحن جميعاً نشعر بالتعب قليلاً، كما هو معتاد في منتصف الموسم، والنادي والمدرب سيقرران ما يحتاجه الفريق سواء التعاقد مع مهاجم أو غير ذلك”.

ونفى المهاجم الأرجنتيني أن يكون هدف فريقه الحصول على أحد المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، موضحاً: “علينا أن نخوض كل مباراة على حدى، دون التفكير في هدف نهائي”.

الفوز في الديربي رفع رصيد انتر إلى 31 نقطة في المركز الخامس وتجمد رصيد ميلان عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث