النني يخرج عن صمته ويهاجم الإعلام المصري

النني يخرج عن صمته ويهاجم الإعلام المصري
المصدر: إرم - (خاص) من محمد داغستاني

أبدى محمد النني، المحترف بصفوف بازل السويسري، حزنه من تجاهل الإعلام المصري لمشواره مع بازل السويسري، مشدداً على أنه يُعامل كنجم في سويسرا.

وقال “النني”: “للأسف مش حاسين بقيمتنا في البلد، ولا أقول هذا الكلام غيرةً من محمد صلاح فالكل يعلم أنني أفرح له كثيراً وأسعد بأهدافه أكثر منه”.

وأضاف: “لا أحد يهتم بي في الإعلام المصري ولا يعطيني حقي مع أنني احترفت في نادٍ كبير مثل بازل وكان الأمر في نصف الموسم، وأنا قادم من الدوري المصري غير المستقر ومع كل ذلك أشارك كأساسي، ورغم ذلك لا أشعر أن أحداً يهتم بي”.

وتابع: “قناة الجزيرة الرياضية حضرت لسويسرا للتسجيل معي، والإعلام المصري متجاهلني، في سويسرا يشعرونني أنني نجم، وأنا صعبان عليّ نفسي ألاّ أشعر بهذا التقدير في بلدي، لا أضع كل الإعلام في سلة واحدة ولكن أقصد الكثير من المواقع التي لا تمنحني حقي عقب تألقي في كل مباراة”.

وأردف قائلاً: “على الإعلام أن يكون حافزاً لي ودعمي بقوة لكي أتألق وأرفع اسم مصر عالياً في أوروبا”.

ويعد “النني” أحد أعمدة بازل الأساسية في وسط الملعب، وفي حالة لم يبدأ اللاعب يتم إشراكه في الشوط الثاني حسب سير المباراة.

وانضم محمد النني إلى بازل على سبيل الإعارة من المقاولون العرب في كانون الثاني/يناير الماضي، قبل أن يشارك مع الفريق في بداية الدور الثاني من الدوري السويسري الذي انطلق في شباط/فبراير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث