ألمانيا تتعهد بتنظيم نسخة رائعة حال فوزها باستضافة يورو 2024
ألمانيا تتعهد بتنظيم نسخة رائعة حال فوزها باستضافة يورو 2024ألمانيا تتعهد بتنظيم نسخة رائعة حال فوزها باستضافة يورو 2024

ألمانيا تتعهد بتنظيم نسخة رائعة حال فوزها باستضافة يورو 2024

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أنه حدد لنفسه هدفا رسميا واضحا فيما يتعلق ببطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) وهو الفوز بحق استضافة البطولة وتنظيم نسخة رائعة بتكلفة منخفضة.

وقال راينهارد غريندل، رئيس الاتحاد الألماني، اليوم الأربعاء، بعد تقديم الطلب الرسمي لاستضافة البطولة إلى الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) في مقر اليويفا بمدينة نيون السويسرية: "نثق بأن خبرتنا الهائلة والاستادات الموجودة والبنية الأساسية في ألمانيا والمقومات الموجودة فعليا ستمكننا من تنظيم نسخة من الطراز الأول وبتكلفة منخفضة.. كذلك، بلادنا تضمن للاعبين والمشجعين والصحافيين الحرية التي يحتاجونها".

ويغلق اليويفا، بعد غد الجمعة، باب التقدم بالطلبات الرسمية لتأكيد الاهتمام باستضافة البطولة.

وتتنافس ألمانيا مع تركيا على حق استضافة البطولة.. وفي العاشر من آذار/مارس الحالي، سيعلن اليويفا عن القائمة النهائية للمتنافسين على حق الاستضافة.

وتتقدم ألمانيا وتركيا، في موعد أقصاه 27 نيسان/أبريل 2018 بجميع المستندات والوثائق المطلوبة لملف طلب الاستضافة على أن يعلن اليويفا في أيلول/سبتمبر 2018 الملف الفائز بحق الاستضافة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com