رونالدينهو نجم الجماهير في مونديال الأندية بالمغرب

رونالدينهو نجم الجماهير في مونديال الأندية بالمغرب
المصدر: إرم – (خاص) من نورالدين ميفراني

وجه النجم البرازيلي رونالدينهو خلال ندوة صحفية الشكر للجماهير المغربية التي استقبلته بحفاوة كبيرة وإعجاب شديد وكانت حاضرة من المطار للفندق لملاعب التدريب، واعتبر ذلك شيء يسعده بشكل كبير، ويأمل أن يقدم في الملعب مستوى يرضيهم رغم مواجهته لفريق البلد المضيف.

وقال رونالدينهو: “أحظى بمعاملة راقية من المغاربة منذ كنت لاعباً في باري سان جرمان، ففي فرنسا التقيت الكثير من المغاربة، وتعرفت على لاعبين مغاربة أصبحوا أصدقائي لا زالت بيننا الرسائل ونسأل عن بعضنا البعض”.

وأضاف: “الجماهير المغربية تعترف لي بما قدمته لكرة القدم، ولذلك خصوني بمعاملة رائعة و راقية”.

ولم يكن رونالدينهو محط اهتمام الجماهير المغربية فقط بل حتى الجماهير القادمة من أوروبا وآسيا، فقد أصبح النجم المخضرم نجم الجماهير الأول في كأس العالم للأندية، ومن جهة أخرى يفكر مدرب فريق أتليتكو مينيرو عدم الاعتماد على رونالدينيو أساسياً وتركه في دكة البدلاء لاشراكه في الشوط الثاني حسب سير اللقاء خوفاً من مضاعفات الإصابة”.

وقال رونالدينهو رداً على تصريح للاعب الرجاء البيضاوي مابيدي: “لم أعد لاعباً في برشلونة، فأنا حالياً لاعب في أتلتيكو مينيرو، وفي الملعب سيعرف الجميع ما أنا قادر على فعله”، وكان مابيدي صرح أن النجم البرازيلي المخضرم لم يعد هو الأفضل في العالم، ولن يشكل الرعب الذي كان يشكله حين كان لاعباً في برشلونة لكون مستواه تراجع كثيراً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث