ليستر يشكو ميلوول قبل مواجهة إشبيلية في دوري أبطال أوروبا
ليستر يشكو ميلوول قبل مواجهة إشبيلية في دوري أبطال أوروباليستر يشكو ميلوول قبل مواجهة إشبيلية في دوري أبطال أوروبا

ليستر يشكو ميلوول قبل مواجهة إشبيلية في دوري أبطال أوروبا

تقدم ليستر سيتي بشكوى للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بداعي وجود "إساءات واستفزازات" نحو لاعبي ومشجعي وأفراد الفريق خلال الخسارة أمام ميلوول المنتمي للدرجة الثالثة في كأس الاتحاد يوم السبت الماضي.

واجتاح مشجعو ميلوول أرض الملعب عقب الفوز 1-صفر على ليستر حامل لقب الدوري الممتاز واضطرت قوات من الشرطة التدخل لإبعاد مجموعة من المشجعين عن جماهير ليستر.

ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن متحدث لليستر سيتي قوله إنه في الوقت الذي يوجه في التهنئة لميلوول على الانتصار فإن سلوك المشجعين لم يكن مقبولا.

وقال المتحدث "بعد تلقي مجموعة كبيرة من الشكاوي المتعلقة بالإساءات والاستفزازات للاعبينا وأفراد فريقنا وجماهيرنا.. قررنا أن نتقدم بشكوى للاتحاد الإنجليزي."

وعبر ميلوول عن إحباطه من عدم حديث ليستر عن هذا الأمر في نفس يوم المباراة.

وقال متحدث باسم ميلوول "تم إبلاغنا بهذه الإدعاءات ونحن محبطون أن ليستر لم يتحدث عن هذه الأمور في نفس يوم المباراة كما هو معتاد في مثل هذه الحوادث."

إلى ذلك، قال رون روبرت تسيلر حارس مرمى ليستر سيتي إنه ينبغي على فريقه تجنب الخسارة عند اللعب في ضيافة أشبيلية في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم غدا الأربعاء.

وتصدر ليستر مجموعته في دوري الأبطال واستقبل هدفا واحدا في أول خمس مباريات وضمن التأهل مبكرا لكنه يعاني في الدوري الإنجليزي الممتاز إذ يتقدم بنقطة واحدة ومركز واحد على منطقة الهبوط.

ويحتل إشبيلية المركز الثالث بالدوري الإسباني خلف ريال مدريد وبرشلونة ويملك سجلا أوروبيا أفضل من منافسه الإنجليزي بعدما أحرز لقب الدوري الأوروبي في آخر ثلاث سنوات.

وقال تسيلر لموقع ليستر على الإنترنت "إنها مباراة كبيرة".

وأضاف "أدينا عملا رائعا في دور المجموعات. تنتظرنا مباراة صعبة جدا. نحن فريق واحد من ضمن 16 فريقا فقط بالمسابقة وأدى أشبيلية عملا رائعا أيضا في السنوات الأخيرة."

وتابع "مباراة الذهاب مهمة جدا.. دعونا نقول إنه ينبغي ألا نخسر. إذا نجحنا في أن نتعادل أو حتى الفوز فهذا أمر رائع قبل خوض مباراة الإياب."

وإضافة إلى معاناة ليستر في الدوري المحلي فقد ودع كأس الاتحاد الإنجليزي أمام ميلوول المنتمي للدرجة الثالثة يوم السبت الماضي.

وقال تسيلر إنه يتمنى أن ينسى ليستر آلامه المحلية عن طريق الخروج بنتيجة إيجابية أمام أشبيلية.

وقال الحارس الألماني البالغ عمره 28 عاما "نشعر أنه مر وقت طويل على مباراتنا الأخيرة في دوري الأبطال لأننا لعبنا في كأس الاتحاد والعديد من مباريات الدوري الممتاز."

وأضاف "ربما يكون أيضا من الجيد لأذهاننا التغيير في هذا الوقت من الموسم عن طريق اللعب في دوري الأبطال."

وتابع "إذا حققنا نتيجة إيجابية أتمنى أن يساعدنا ذلك في الدوري الإنجليزي. كلنا ندرك ضرورة اللعب بشكل أفضل في الدوري الممتاز ولذلك قد يكون من الجيد في هذا الوقت أن يحدث تغيير ونلعب في دوري الأبطال."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com