لوف يجدد ثقته في مولر وغوتزه
لوف يجدد ثقته في مولر وغوتزهلوف يجدد ثقته في مولر وغوتزه

لوف يجدد ثقته في مولر وغوتزه

أكد يواكيم لوف، المدير الفني للمنتخب الألماني الاول لكرة القدم، ثقته في الثنائي ماريو غوتزه وتوماس مولر رغم تذبذب مستواهما في الفترة الأخيرة.

وكان الثنائي دائمًا ما يقدّمان أداءً جيدًا مع المنتخب الألماني، ويبقيان في القوام الأساسي للمنتخب الألماني، وفقًا لما قاله لوف في حديث أجرته معه مجلة "كيكر" الصادرة اليوم الإثنين.

ويعاني غوتزه من الإصابة حاليًا، ولكنه لم يبدأ في تشكيلة بروسيا دورتمود في الفترة الاخيرة، بينما يشارك مولر كبديل في معظم مباريات بايرن ميونخ هذا الموسم.

وقال لوف إن غوتزه (24 عامًا)، والذي سجل هدف الفوز لمنتخب ألمانيا أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم 2014، يمكن في كثير من الأحيان أن يشكل الفارق في المباراة.

وقال لوف: "لقد سجل أهدافًا أمام أكبر المنتخبات مثل الأرجنتين والبرازيل. لديه موهبة تسجيل الأهداف على المستويات الكبرى. لا يمكن لأي شخص أن يفعل هذا. لذلك أنا أقف بجانبه".

ووصف لوف اللاعب مولر بـ"الطبيعي" الذي لم يعانِ من إصابة خطيرة ودائمًا يكون في حالة جيدة.

وقال لوف: "حقيقة أنه يمر بمرحلة صعبة في هذه اللحظة، وليس هذا شيئًا خارجًا عن المألوف".

في نفس الوقت، يريد لوف إراحة بعض اللاعبين من المشاركة في بطولة كأس القارات، التي ستقام في روسيا خلال الفترة من 17 يونيو إلى الثاني من يوليو ومنح بعض اللاعبين الشباب الفرصة.

وقال: "إذا شارك أحد اللاعبين في المسابقات الثلاث لنهايتها، سيكون هناك سبب وجيه لمنحه الراحة".

وتابع: "إذا أُصيب لاعب منذ فترة طويلة، ستكون هذه البطولة فرصة جيدة له".

ومع ذلك، قال المدرب إنه سيبدأ التفكير في فريقه، الذي سيتوجه لروسيا بعد المباراة، التي ستجمع المنتخب الألماني مع نظيره الإنجليزي في دورتموند يوم 22 مارس المقبل، ومباراة أذربيجان في تصفيات كأس العالم التي ستقام بعدها بـ 4 أيام في مدينة باكو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com