غاتوسو يطالب بابتعاد ابنة برلسكوني عن ميلان

غاتوسو يطالب بابتعاد ابنة برلسكوني عن ميلان
المصدر: إرم - (خاص) من أحمد نبيل

قال غاتوسو الفائز مع الآزوري بلقب كأس العالم 2006 في ألمانيا: “لا يمكن أن نرى مكاناً للنساء في كرة القدم”، في إشارة إلى باربرا التي توغلت مؤخراً في إدارة شؤون الكرة في الروسونيري، وكادت أن تقضي على أدريانو غالياني الرئيس التنفيذي ونائب رئيس النادي منذ أكثر من ربع قرن.

وعلق لاعب الوسط السابق على الاضطرابات التي يشهدها ميلان حالياً التي دفعت غالياني على قبول تقاسم اختصاصاته مع باربرا ابنة رئيس الوزراء الإيطالي السابق ومالك النادي سيلفيو برلسكوني قائلاً: “أعتقد أن شخص مثل غالياني ينبغي أن يكون التعامل معه أكثر احتراماً”.

وأضاف في مقابلة مع إذاعة “راديو” الإيطالية: “لا أستطيع رؤية النساء في عالم كرة القدم، أنا لا أحب أن أقول ذلك، ولكن هذا ما يحدث حالياً في ميلان”.

ويسعى ميلان لتحقيق النقاط الثلاث في لقائه مع مضيفه ليفورنو السبت من أجل تحسين ترتيب الفريق الذي يحتل حالياً المركز الثامن برصيد 17 نقطة، متأخراً بفارق 20 نقطة عن الصدارة التي يحتلها يوفنتوس.

وهدد غالياني الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي ونائب رئيس النادي منذ 27 عاماً بالاستقالة الأسبوع الماضي، بسبب عدم رضاه عن تدخل باربرا كثيراً في شؤون عمله، خاصة في ظل تصريحاتها الأخيرة التي تطالب بضخ دم جديد وسياسة شابة في صفوف ميلان، في إشارة إلى “العجوز” غالياني.

وكان غاتوسو الشهير بأدائه الرجولي خلال المباريات قد رحل عن ميلان قبل نحو عامين، وقد لعب الموسم الماضي مع سيون السويسري كلاعب ومدرب في نفس الوقت قبل أن يعود لإيطاليا لتدريب باليرمو في دوري الدرجة الثانية، لكن تمت إقالته بعد ست مباريات فقط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث