“جاسوس” البايرن يثير سخط غوارديولا وضحك الرئيس

“جاسوس” البايرن يثير سخط غوارديولا وضحك الرئيس
المصدر: القاهرة- (خاص) من أحمد نبيل

طرأت مشكلة غريبة داخل صفوف نادي بايرن ميونيخ الألماني قبل قمة الفريق الأخيرة أمام بوروسيا دورتموند، أثارت استياء الإسباني بيب غوارديولا كثيرا تتعلق بتسريب أخبار الفريق للصحف.

هذه المشكلة تسببت في مشكلة كبيرة بين المدرب ولاعبيه، خاصة بعدما أعلن غوارديولا أنه لن يرحم هذا “الجاسوس” مهما يكن حجمه في صفوف النادي البافاري.

على الجانب الأخر، تعامل أولي هونيس رئيس النادي ولاعبو الفريق مع الأمر بشكل أكثر هدوءا، بل أثار ضحكهم جميعا دون السخرية من بيب بالطبع.

وكانت خطة غوارديولا بالتفاصيل والتشكيل قد تم تسريبها لصحيفة “بيلد” واسعة الانتشار قبل مواجهة دورتموند المصيرية، ورغم ذلك استطاع أبناء غوارديولا الفوز على وصيف البونسليغا وأوروبا بثلاثية نظيفة على أرض دورتموند.

وحافظ الفريق البافاري على سجله خاليا من الهزائم في آخر 38 مباراة خاضها ووسع الفارق مع دورتموند إلى سبع نقاط بينما يقتصر الفارق بين بايرن وباير ليفركوزن صاحب المركز الثاني على أربع نقاط.

وقال هونيس مازحا: “هذا الأمر يضحكني، لو كانت هذه هي مشكلتنا الوحيدة، فإنني أستطيع التعايش معها”، بينما يرى غوارديولا أن هذا الشخص الذي يتجسس على خطط الفريق وينقلها للصحافة يمثل خطرا على الفريق بينما يرى هونيس أن هذا الأمر لن يؤثر على وحدة الفريق وتماسكه.

من جانبه، قال كارل هاينز رومينيغه نائب رئيس النادي إنه يؤيد ما قام به المدرب، محذرا “الجاسوس” بمشاكل كثيرة ستطوله لو تكرر هذا الأمر.

ويستعد بايرن ميونيخ لمواجهة سيسكا موسكو الروسي الأربعاء في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، علما بأن حامل لقب البطولة قد تأهل بالفعل للدور الثاني قبل هذه المباراة كما فقد سيسكا فرصة التأهل للدور الثاني للبطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث