غوتزه يرد إساءة جماهير دورتموند بتصرف محترم

غوتزه يرد إساءة جماهير دورتموند بتصرف محترم
المصدر: القاهرة- (خاص) من أحمد نبيل

أعرب ماريو غوتزه نجم وسط بايرن ميونيخ عن استيائه من جماهير فريقه السابق بوروسيا دوتموند، مستغربا صافرات الاستهجان التي استقبلته في ملعب دورتموند.

وافتتح غوتزه أهداف الفريق البافاري الثلاثة في شباك دورتموند في المباراة التي أقيمت السبت ضمن المرحلة الثالثة عشرة في البوندسليغا.

وقال غوتزه لقناة النادي والموقع الرسمي : “إطلاق صيحات الاستهجان من كل من كان موجودا بالاستاد لم يكن أمر مرضيا بالنسبة لي لكن متفهمه تماماً”.

وقضى غوتزه البالغ من العمر 21 عاما نحو 12 موسما بين صفوف دورتموند بداية من مرحلة الناشئين وساعدهم على الفوز بلقبين للبوندسليغا وكذلك كأس الاتحاد الألماني قبل أن ينتقل الموسم الماضي إلى النادي البافاري بطل ألمانيا وأوروبا.

وعن رد فعل غوتزه قال القائد فيليب لام : “لقد قدمنا له كل الدعم قبل المباراة ، إنه لاعب رائع، بدليل هدفه الذي سجله في فريقه السابق”.

وكان رد فعل جماهير الفريق المضيف عدائي ضد غوتزه منذ نزوله أرض الملعب، لكن رده كان عبر الهدف الأول الذي كان فاتحة الفوز الكبير لبايرن ميونيخ.

ورفض غوتزه الاحتفال بالهدف من أجل احترام جماهير ناديه السابق التي لم تحترم رغبة اللاعب في الانتقال إلى ميونيخ.

وذهب الدولي الألماني الشاب إلى غرفة خلع ملابس فريقه السابق وصافح كل زملائه رغم أنهم جميعا كانوا محبطين من الخسارة الثقيلة على أرضهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث