بايرن يتفوق على بروسيا دورتموند بثلاثية

بايرن يتفوق على بروسيا دورتموند بثلاثية

برلين- أحرز بايرن ميونيخ ثلاثة أهداف في آخر 25 دقيقة ليفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف على مضيفه بروسيا دورتموند في قمة الدوري الالماني لكرة القدم.

وسجل البديل ماريو جوتسه لاعب دورتموند السابق هدف التقدم لبايرن في الدقيقة 66 قبل أن يرفض الاحتفال بالهدف.

وأضاف آرين روبن الهدف الثاني بعدما انفرد بالمرمى وسدد كرة ساقطة بشكل رائع في الدقيقة 85 قبل أن يختتم توماس مولر الثلاثية بعدها بدقيقتين بعد جملة فنية جميلة شارك فيها أكثر من لاعب.

وعزز بايرن تصدره للدوري بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة متقدما بسبع نقاط على بروسيا دورتموند صاحب المركز الثالث بينما يأتي باير ليفركوزن في المركز الثاني وله 31 نقطة.

وسجل شتيفان كيسلينج هدفه الثالث عشر في الدوري هذا الموسم ليمنح ليفركوزن الفوز 1-0 على هيرتا برلين.

وأحرز يوهانس فلوم الهدف الأول لكل من فريقه اينتراخت فرانكفورت ومنافسه شالكه في مباراة انتهت بتعادل الفريقين 3-3.

وسجل فلوم الهدف الأول لشالكه في مرماه عن طريق الخطأ بعدما قابل كرة عرضية من اتسوتو اوشيدا في الدقيقة 14 وأضاف الكاميروني جويل ماتيب الهدف الثاني بعد أربع دقائق.

لكن فلوم قلص الفارق بضربة رأس بعد ركلة حرة نفذها ترانكيلو بارنيتا في الدقيقة 56 قبل أن يسجل زميله خوسيلو هدفين ليضع اينتراخت فرانكفورت في المقدمة في الدقيقة 68.

وأخفق اينتراخت فرانكفورت في تحقيق فوزه الأول في الدوري منذ 14 أيلول/سبتمبر عندما سجل بنديكت هوفيديس هدف التعادل لشالكه قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي.

كما أحرز خليل التينتوب هدفا ليفوز اوجسبورج 2-0 على هوفنهايم وأخفق نورمبرج مجددا في تحقيق فوزه الأول هذا الموسم وتعادل 1-1 مع فولفسبورج.

وسجل جيلسون فرنانديز هدفا ليفوز فرايبورج 1-صفر على اينتراخت براونشفيج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث