تعرف على أهم 11 لاعباً سيفتقدهم المونديال

المصدر: القاهرة- (خاص) من أحمد نبيل

بعدما اكتمل عقد المنتخبات الـ32 التي تأهلت إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل يبرز عدد مهم من اللاعبين سيغيبون للأسف عن المونديال بسب غياب بلادهم وفشلهم في التأهل للبطولة الأبرز في العالم.

وقد طرحت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية تشكيلة مكونة من أهم 11 لاعباً سيغيبون عن نهائيات البرازيل وفقا لاختيارات محرريها.

وفيما يلي التشكيلة الكاملة لأفضل اللاعبين الغائبين عن المونديال :

حراسة المرمى : بيتر تشيك

مازال الحارس التشيكي الكبير مصنفاً ضمن أفضل حراس العالم وهو الأساسي دائما في تشكيلة جوزيه مورينيو ، لكن للأسف يغيب عن المونديال للمرة الثانية على التوالي.

المدافعون

برانيسلاف إيفانوفيتش – صربيا

زميل تشيك في تشكيلة تشيلسي الإنكليزي ، لكن صربيا فشلت في الوصول للبرازيل أو حتى الملحق الأوروبي، وكان هدف إيفانوفيتش الوصول للمونديال لتحسين سجل بلاده في المونديال بعدما تلقت ثلاث هزائم في الدور الأول لمونديال جنوب إفريقيا.

دانييل آغر- الدانمارك

الدولي الدنماركي فشل مع منتخب بلاده في احتلال المركز الثاني في المجموعة ، لذا لم يكن ضمن الملحق النهائي ، لكن ذلك من حظ آغر لتدعيم مركزه في تشكيلة ليفربول.

مارتن سكرتل – سلوفاكيا

سكرتل فشل مع منتخب بلاده في الوصول للمونديال بعدما حدث ذلك في جنوب إفريقيا، وها هو مدافع أخر من ليفربول يمكن أن يركز مع فريقه.

أليكساندر كولاروف – صربيا

كولاروف الذي انتقل إلى مانشستر سيتي الإنكليزي بعد مونديال جنوب إفريقيا سيكون أمامه حل وحيد الصيف المقبل هو متابعة مونديال البرازيل من منزله.

لاعبو الوسط

كريستيان إريكسن – الدنمارك

إريكسن تلقى خبرين مؤخرا أحدهما سعيد وهو أن إصابته ستبعده عن توتنهام الإنكليزي أربعة أسابيع فقط ، والخبر السيئ هو أنه لن يخوض مونديال البرازيل.

ماريك هامسيك – سلوفاكيا

نجم سلوفاكيا ذو البنية القوية سيغيب عن مونديال البرازيل بعدما كان قائدا لمنتخب بلاده في جنوب إفريقيا ن وستكون كل مهمته في الصيف هي محاولة الحصول على عرض مالي مغري يرحل بموجبه عن نابولي الإيطالي.

غاريث بيل – ويلز

ويلز لم تصل من قبل للمونديال لكن الجديد هذه المرة أنها معها أغلى لاعب في العالم هو بيل ، الذي سيخسر مونديال البرازيل وجوده

المهاجمون

روبرت ليفاندوفيسكي – بولندا

هو أكثر اسم يتم ترديده حاليا للانتقال في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة من ناديه بوروسيا دورتموند الألماني ، ولا شك أنه سيتصدر عناوين الصحف خلال الفترة المقبلة، لكنه لن يسافر للبرازيل أيضا

زلاتان إبراهيموفيتس – السويد

بذل إبرا كل ما بوسعه من أجل التأهل للمونديال ، لكن للأسف شاءت الأقدار أن يقف في وجهه كريستيانو رونالدو ، إبرا لن يسافر للبرازيل رغم أنها أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق

بابيس سيسه – السنغال

لسوء حظ سيسه أنه تقابل مع منتخب كوت ديفوار المدجج بالنجوم في الملحق الأفريقي الفاصل المؤهل للمونديال ، كما أنه سوف يلتقي مع زميله الإيفواري شيخ تيوتي في غرفة خلق ملابس نيوكاسل الإنكليزي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث