أزمة إنجليزية لميرتساكر بسبب تعليق غوتزه “القبيح”

أزمة إنجليزية لميرتساكر بسبب تعليق غوتزه “القبيح”
المصدر: إرم (خاص) من أحمد نبيل

تسبب ماريو غوتزه لاعب وسط بايرن ميونيخ في أزمة لزميله بير ميرتساكر مدافع آرسنال الإنجليزي، عبر تعليق له على موقع “فيسبوك” للتواصل الاجتماعي.

وسجل القائد العملاق مدافع آرسنال هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 39 بضربة رأسية إثر ركلة ركنية، ليزيد من محنة منتخب الأسود الثلاثة عقب الخسارة أمام تشيلي بهدفين نظيفين.

ودخل المنتخبان المباراة بمعنويات مهزوزة، فالإنكليز منيوا بخسارة مفاجأة أمام ضيفتهم تشيلي، فيما فشل الألمان في فك العقدة الغيطالية منذ عام 1995، بالتعادل مع منتخب “الآزوي” 1-1 في مباراة خسروا فيها جهود لاعب وسط ريال مدريد الإسباني سامي خضيرة الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم وربما كأس العالم في البرازيل.

وكان غوتزه سعيد بالفوز لكنه تسبب في أزمة لمدافع المدفعجية بقوله عبر حسابه على “فيسبوك” بالإشادة به بطريقة مشينة قائلاً: “فازت ألمانيا على إنجلترا بهدف دون رد في ويمبلي بضربة رأس لأبن(*******) الألماني الكبير”.

وكان ميرتساكر قد ارتدى قميص الأسبوع الماضي مكتوباً عليه سباب باللغة الإنجليزية يشير إلى أنه ألماني، وذلك بعدما تحمل بداية صعبة للغاية مع آرسنال إلى أن بات لا غنى عنه في تشكيلة الفرنسي آرسين فينغر وبات قائداً للفريق.

ويستعد جوتزه ، في الوقت نفسه ، لمواجهة فريقه القديم بوروسيا دورتموند الأسبوع المقبل في ديربي البوندسليغا في قمة من العيار الثقيل بين بطل أوروبا وألمانيا ووصيفه.

وانضم جوتزه البالغ من العمر 21 عاما الصيف الماضي للنادي البافاري قادما من دورتموند بعدما حصد بايرن مونيخ الثلاثية بالتتويج بكأس ودوري ألمانيا ودوري أبطال أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث