أوباميانغ: نأمل في التقدّم بأمم أفريقيا رغم البداية المخيبة
أوباميانغ: نأمل في التقدّم بأمم أفريقيا رغم البداية المخيبةأوباميانغ: نأمل في التقدّم بأمم أفريقيا رغم البداية المخيبة

أوباميانغ: نأمل في التقدّم بأمم أفريقيا رغم البداية المخيبة

قال بيير إيمريك أوباميانغ، مهاجم الغابون، اليوم الأحد، إن بلاده مستضيفة كأس الأمم الأفريقية، ما زالت تأمل في بلوغ الأدوار المتقدمة بالبطولة رغم البداية المخيبة، أمس السبت.

وأحرز هداف بروسيا دورتموند الألماني، الذي يحمل آمال بلاده خلال البطولة، هدفا في مرمى غينيا بيساو، الوافد الجديد، في مباراة الافتتاح لكن فريقه تلقى هدفا في الدقيقة الأخيرة ليحصل كل فريق على نقطة واحدة بالمجموعة الأولى.

وأصبحت الغابون تحت ضغط لتحقيق نتائج إيجابية خلال المباراتين المقبلتين في المجموعة أمام بوركينا فاسو والكاميرون، حيث يتأهل أول منتخبين لدور الثمانية.

وقال أوباميانغ للصحفيين: "ما زلنا متفائلين.. نلعب على أرضنا وهذا يعطينا أفضلية كبيرة خلال البطولة التي نريد أن نحقق فيها شيئا إيجابيا.. ارتكبنا خطأ (اهتزاز شباكنا في وقت متأخر) لكن يجب علينا تدارك المشكلة والفوز في المباراة المقبلة".

وتابع: "بالتأكيد النتيجة لم تكن مثالية في بداية البطولة.. الشوط الأول كان صعبا.. كنا أقل ضغطا وهجوما على المنافس.. ولسوء الحظ فشلنا في منع هدف لا داعي له في شباكنا.. هذا خطأ ما كان يجب أن نرتكبه ويعلمنا ألاّ نكرر مثل هذه الأخطاء".

ويحمل أوباميانغ، الذي سجل 21 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم، عبئا ثقيلا نظرا لأنه يحمل آمال الغابون، لكن بصرف النظر عن هدفه لم يقدم أداء جيدا خلال مباراة السبت.

وستلتقي الغابون في المباراة المقبلة مع بوركينا فاسو، يوم الأربعاء المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com