بايرن ميونخ يترك نجم دورتموند للإنكليز

بايرن ميونخ يترك نجم دورتموند للإنكليز

بايرن ميونخ يترك نجم دورتموند للإنكليز

إرم (خاص) من أحمد نبيل

 

استغل نادي مانشستر يونايتد وآرسنال رغبة دورتموند في عدم انتقال هداف الفريق الأول إلى المنافس التقليدي بايرن ميونيخ مثلما كان مقرراً من قبل.

 

وقد أبدى التشيلي مانويل بيليغريني رغبته في التعاقد مع ليفاندوفيسكي للدرجة التي جعلته يبدي استعداده للتضحية بالبوسني إدين دزيكو للتبادل مع النجم البولندي البالغ من العمر 25 عاماً مع دفع مقابل مادي كبير.

 

كما أن أرسنال الذي جلب الألماني مسعود أوزيل من ريال مدريد مقابل 42.5 مليون استرليني في الصيف لديه المال الكافي لشراء ليفاندوفيسكي ومستعد لدفع 25 مليون استرليني في يناير/ كانون الثاني للتعاقد معه قبل أن يصبح حراً وينتقل لأي ناد يريد في الصيف المقبل.

 

وسعي “المدفعجية” وراء ليفاندوفيسكي جاء بعد فشل المساعي الحثيثة للتعاقد مع وين روني من مانشستر يونايتد أو لويس سواريز من ليفربول.

 

وكان دزيكو -27 عاماً- قد سجل أربعة أهداف فقط في ثماني مباريات خاضها في البريميرليغ هذا الموسم ما يديل على أدائه المتذبذب مع السيتيزنز حتى الآن، كما أنه كان على وشك الرحيل من سيتي الموسم الماضي قبل أن يتولى بيليغريني المسؤولية.

 

ويملك الدولي البوسني عامين في عقده مع سيتي، إلا أنه لا توجد أي مؤشرات في النادي الإنكليزي تدل على نية التجديد مع نجم فولفسبورغ الألماني السابق.

 

وكان تصريح المهاجم الدولي البولندي الأخير بشأن ترحيبه في اللعب بإنكلترا سبباً في تحرك آرسنال ومانشستر سيتي نحوه خاصة بعد قرار دورتموند بعدم بيعه لبايرن ميونيخ.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث