كاشيما يهزم صن داونز ويتأهل لقبل نهائي كأس العالم للأندية
كاشيما يهزم صن داونز ويتأهل لقبل نهائي كأس العالم للأنديةكاشيما يهزم صن داونز ويتأهل لقبل نهائي كأس العالم للأندية

كاشيما يهزم صن داونز ويتأهل لقبل نهائي كأس العالم للأندية

قطع كاشيما أنتلرز الياباني خطوة جديدة ومهمة على طريق تحقيق حلم الوصول للمباراة النهائية ببطولة العالم للأندية وتأهل الفريق للمربع الذهبي بالنسخة الحالية من البطولة والمقامة في اليابان إثر فوزه 2 / صفر، اليوم الأحد، على صن داونز الجنوب أفريقي في الدور الثاني للبطولة.

وشق كاشيما طريقه بنجاح إلى المربع الذهبي ليسير على نهج سابقيه من الفرق اليابانية، التي شاركت في البطولة سابقا، حيث نجح كل منهما في بلوغ المربع الذهبي مرة واحدة على الأقل.

ويلتقي كاشيما، الذي يشارك في البطولة ممثلا للبلد المضيف بعد فوزه بلقب الدوري الياباني مؤخرا، في المربع الذهبي للبطولة مع أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، الفائز بلقب كأس ليبرتادوريس.

وفي المقابل، يلتقي صن داونز الجنوب أفريقي، بطل أفريقيا، في مباراة تحديد المركز الخامس مع تشونبوك هيونداي موتورز بطل آسيا، والذي خسر في وقت سابق اليوم أمام أمريكا المكسيكي 1 / 2 في المباراة الأخرى بالدور الثاني للبطولة.

وكان كاشيما اجتاز مباراة الدور الأول بنجاح، حيث فاز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي 2 / 1 ثم تغلب اليوم على صن داونز ليتأهل إلى المربع الذهبي وتتضاعف آمال الفريق في الوصول للمباراة النهائية، وهو ما لم يحققه أي فريق ياباني من قبل.

وانتهى الشوط الأول من مباراة اليوم بالتعادل السلبي ثم تقدم ياسوشي إندو بهدف لكاشيما في الدقيقة 63 وأضاف البديل مو كانازاكي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 88 ليكون الهدف الثاني له في البطولة علما بأنه سجل هدفا أيضا للفريق في مباراة أوكلاند بعد نزوله بديلا.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com