بايرن ميونخ يكتسح فولفسبورغ وخسارة أولى للايبزغ
بايرن ميونخ يكتسح فولفسبورغ وخسارة أولى للايبزغبايرن ميونخ يكتسح فولفسبورغ وخسارة أولى للايبزغ

بايرن ميونخ يكتسح فولفسبورغ وخسارة أولى للايبزغ

انتزع حامل اللقب بايرن ميونخ صدارة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) من الوافد الجديد لايبزغ، بعدما حقق انتصارًا ساحقًا على ضيفه فولفسبورغ 5/0 اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشرة من المسابقة، بينما خسر لايبزغ أمام مضيفه إنجولشتاد 1/0.

وفي مباريات أخرى جرت اليوم، أفلت بروسيا دورتموند من الهزيمة أمام مضيفه كولون وتعادل معه 1/1 بينما فاز هامبورغ على أوغسبورغ 1/0 وفرايبورغ على دارمشتاد 1/0.

وافتتح النجم الهولندي آريين روبن التسجيل لبايرن ميونخ في الدقيقة 18 ثم أضاف روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 22.

وفي الشوط الثاني سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والثالث للفريق في الدقيقة 58 رافعًا رصيده الشخصي في الموسم إلى 11 هدفًا، ثم سجل زميله توماس مولر أول هدف له بالموسم في الدقيقة 76 قبل أن يختتم البديل دوغلاس كوستا التسجيل بالهدف الخامس لبايرن ميونخ في الدقيقة 86.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 33 نقطة لينتزع الصدارة بفارق الأهداف أمام لايبزغ الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى، بينما تجمد رصيد فولفسبورغ عند 10 نقاط.

وفجر إنغولشتاد مفاجأة من العيار الثقيل بتغلبه على لايبزغ بهدف وحيد سجله روجير دي أوليفيرا بيرناردو في الدقيقة 12، ليفقد لايبزغ الصدارة ويرفع إنغولشتاد رصيده إلى 9 نقاط حيث أنه الانتصار الثاني له في الموسم مقابل 9 هزائم و3 تعادلات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com