القضاء الإيراني يحقق مع رياضي بتهمة تطاوله على النظام
القضاء الإيراني يحقق مع رياضي بتهمة تطاوله على النظامالقضاء الإيراني يحقق مع رياضي بتهمة تطاوله على النظام

القضاء الإيراني يحقق مع رياضي بتهمة تطاوله على النظام

استدعت لجنة الأخلاق والانضباط في الاتحاد الإيراني لكرة القدم، لاعب وسط المنتحب مسعود شجاعي، الاثنين، على خلفية تصريحات أمس انتقد فيها الأوضاع الرياضية والاجتماعية والسياسية في بلاده
.
وأفادت وسائل إعلام رياضية: "شجاعي نفى خلال التحقيق معه تهجمه على النظام"، وأضافت: "ما ذكره في المقابلة الصحفية لا تحمل دوافع وقضايا سياسية وإنما كانت اجتماعية".

بدوره، قال رئيس الاتحاد الإيراني لكرة القدم مهدي تاج: "لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد ستعلن رأيها بالإفادات التي أدلى بها مسعود شجاعي وستصدر قرارها النهائي خلال الأيام القليلة".

واعتبر تاج أن حديث شجاعي عن الكرة الإيرانية غير مقبول وهو بكلامه أعطى صورة سيئة عن إيران، مضيفًا "مقابلته لم تكن جيدة وحتى وسائل الإعلام المحلية لم تكن قادرة على نشر مقابلته بسبب مواقفه السيئة".

من جانبه، أعلن مجتبى تقوي، المدرب الإيراني السابق الذي سبق وتولى تدريب مسعود شجاعي عن دعمه للأخير، مشيرًا إلى أن بعض المسؤولين أصبحوا لا يتحملوا أي كلام من الشخصيات البارزة في كرة القدم.

وكان لاعب خط الوسط في المنتخب الإيراني، مسعود شجاعي، قال أمس إن هناك فسادًا ماليًا وأخلاقيًا واسعًا وكبيرًا في صفوف المسؤولين القائمين على الرياضة وخصوصًا كرة القدم، مؤكدًا أن القوانين الإيرانية المتعلقة بالرياضة متخلّفة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com