صور.. 8 سيدات رفعن حرارة الكالتشيو

صور.. 8 سيدات رفعن حرارة الكالتشيو
المصدر: إرم ـ من نور الدين ميفراني

تعتبر إيطاليا بلد الجمال والفن ولذلك تشتهر زوجات وصديقات لاعبي كرة القدم وتغزو أخبارهن صفحات الصحف والإعلام الإيطالي، كما تشتهر الفضائح والخيانات الزوجية كثيرا في صفوف عالم كرة القدم، وكاد نجم روما دي روسي أن يضيع بسبب حبه لزوجته السابقة الحسناء تامارا والتي كانت سببا في عدة مشاكل.

ويختار نجوم كرة القدم الارتباط بفتيات من عالم الموضة والتمثيل لمزيد من الشهرة وتسليط الأضواء.

ونستعرض أبرز زوجات وصديقات لاعبي الدوري الإيطالي.

1- إيلينا سيريدوفا زوجة بوفون

الينا سيريدوفا عارضة أزياء تشيكية زوجة الحارس جيانولكا بوفون تعتبر من أشهر وأجمل زوجات وصديقات نجوم الدوري الإيطالي.

2- لاري بلاسي زوجة توتي

لاري بلاسي زوجة فرانسيسكو تنوتي نجم روما احد الجميلات في كرة القدم الإيطالية واتهمت في السابق بخيانته لكن علاقتهما ظلت قوية.

3- إيلينا بيتي زوجة دي ناتالي

إيلينا بيتي زوجة أنطونيو دي ناتالي إحدى الجميلات التي تتواجد دائما بجانبه في كل اللقاءات سواء رفقة ناديه أودينيزي أو المنتخب الإيطالي.

4- مارتا سيشيتو زوجة لوكا توني

عارضة الأزياء الحسناء وزوجة المخضرم لوكا توني الذي لعب لكبريات الأندية في إيطاليا و أوروبا والمنتخب الإيطالي ، تعتبر من جميلات زوجات لاعبي المنتخب الإيطالي والدوري الإيطالي.

5- أولالا دومنغيز زوجة فيرناندو توريس

اختار النجم الإسباني الجديد لفريق ميلان الإيطالي فيرناندو توريس الزواج من صديقة الطفولة أولالا دومنغيز مصممة الأزياء الجامعية التي اختارت أن تكون بعيدة عن الأضواء والشهرة رغم أناقتها وجمالها الواضح.

6- ديبورا زوجة أندريا بيرلو

أختار فنان إيطاليا على أرضية الملعب أندريا بيرلو لاعب يوفنتوس الحالي الزواج مع المغنية الإيطالية ديبورا التي ساندته ووقفت بجانبه في أوقات عصيبة مرت على مسيرته و تعتبر من أشهر زوجات لاعبي منتخب إيطاليا ولاعبي الدوري الإيطالي.

7- كريستينا دو بين زوجة ريكاردو مونتوليفيو

حسناء وفائقة الجمال وموديل يتصدر أغلفة عدة مجلات واختارت الزواج من عميد ميلان الدولي الإيطالي ريكاردو مونتوليفيو عميد أسي ميلان الإيطالي وتعتبر من حسناوات إيطاليا.

8- سيلفيا زوجة المخضرم ميروسلاف كلوزة

يعتبر ميروسلاف كلوزة الدولي الألماني من أشهر المحترفين في الدوري الإيطالي لكونه أصبح الهداف التاريخي لكؤوس العالم ولكونه لازال قادرا على العطاء وزوجته سيلفيا تعتبر من مشاهير زوجات وصديقات النجوم في إيطاليا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث