صور.. أجمل 10 نساء في الدوري الألماني
صور.. أجمل 10 نساء في الدوري الألمانيصور.. أجمل 10 نساء في الدوري الألماني

صور.. أجمل 10 نساء في الدوري الألماني

شهد كأس العالم الأخير بالبرازيل حضورا كبيرا لزوجات وصديقات لاعبي المنتخب الألماني خلال الأدوار المتقدمة واحتفلن بالفوز بكأس العالم في الملعب وفي مستودعات الملابس مما شكل الحدث في أغلب الصحف والمواقع العالمية.

وتهتم الصحافة الألمانية كثيرا بأخبار صديقات ولاعبي الدوري الألماني بل تجري بعضها مسابقات لاختيار الأجمل و الأحسن في كل منطقة وفي ألمانيا ككل ، وعرف في تاريخ كرة القدم الألمانية تدخل الصديقات والزوجات في مستقبل اللاعبين واختيار الفريق الذي سيلعب فيه، بل كانت بعضهن تشتغل كوكيل غير رسمي لزوجها أو لصديقها.

ونستعرض من خلال التقرير 10 من أجمل صديقات وزوجات لاعبي الدوري الألماني:



1-ماريا إيميزكوز صديقة خافي مارتنيز

اختيرت الحسناء الإسبانية ماريا إيميزكوز الفتاة الأكثر إثارة بين كل صديقات وزوجات لاعبي الدوري الألماني في استفتاء أجرته صديفة "بليد" الألمانية وهي بالفعل حسناء ترافق زوجها متوسط ميدان بايرن ميونيخ الدولي الإسباني خافي مارتنيز في كل اللقاءات داخل الملعب وخارجه.



2- سارة براندنر صديقة باستيان شفايشتايغر

تعتبر عارضة الأزياء الفاتنة الألمانية سارة براندنر صديقة عميد منتخب ألمانيا باستيان شفاينشتايغر من أكثر النجمات إثارة في ألمانيا واختيرت مرارا الحسناء الأولى بين جميلات زوجات وصديقات لاعبي الدوري الألماني.



3- كاتي فيشير صديقة مات هولمز

عارضة الأزياء الفاتنة صديقة نجم دفاع بروسيا دورتمند مات هولمز تعتبر من أجمل صديقات وزوجات الدوري الألماني وسبق لها أن شنت هجوما لاذعا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وطالبته بالابتعاد عن عادات النساء.



4- ميليسا ساتا صديقة كيفن برانس بواتينغ

تعتبر عارضة الأزياء الإيطالية الأمريكية ميليسا ساتا من الفاتنات في عالم الموضة ، لكنها ارتبطت بالنجم الغاني كيفن برانس بواتينغ لاعب شالكة الحالي ، وسبق أن طاردتها عدة شائعات بإقامة علاقة مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

5- ناغوري أرامبورو زوجة تشابي ألونسو

اختيرت الممثلة ناغوري أرامبورو سابقا أفضل وجه جميل في إسبانيا و هي من أجمل زوجات لاعبي فريق بايرن ميونيخ والدوري الألماني ويشاع أن سبب مغادرة تشابي الونسو لمدريد هو خيانته لها ورغبته في إرضائها.

6- صابيا صديقة الهولندي فان دير فارت

الزوجة السابقة للمغربي الهولندي خالد بولحروز تصبح صديقة لمواطنه وزميله في المنتخب الهولندي وعميد هامبورغ الألماني فان دير فارت وهي حسناء جميلة أشيع أنها خانت صديقها الأول مع زميله، قبل أن يكذب الدولي الهولندي السابق الإشاعة ويعلن أنه انفصل عنها قبل علاقتها بزميله.

7- برينداين أليرت زوجة الهولندي أريين روبين

برينداين أليرت حسناء هولندية تتميز ببراءة طفولية وهي زوجة النجم الهولندي أرييت روبين لاعب بايرن ميونيخ الألماني و تعتبر من حسناوات الدوري الألماني.

8- أنا كاترين برومل صديقة ماريو غوتزة

تحولت الحسناء الألمانية وملكة جمال ألمانيا السابقة أنا كاترين بروميل لأشهر زوجات وصديقات اللاعبين في العالم بعدما سجل صديقها ماريو غوتزة لاعب بايرن ميونيخ هدف الفوز لألمانيا في نهائي كاس العالم وتداولت صورها أغلب المواقع العالمية.



9- كلاوديا لام

زوجة عميد منتخب ألمانيا المعتزل دوليا فليب لام تعتبر من حسناوات الدوري الألماني وفازت عدة مرات بمسابقات نظمتها عدة صحف و اختيرت من حسناوات بافاريا.



10- أنا ستاشورسكا زوجة روبيرت ليفاندوفسكي

لاعبة الكارتيه السابقة البولندية أنا ستاشورسكا الفائزة بميدالية برونزية في بطولة العالم 2009 زوجة مهاجم بايرن ميونيخ روبيرت لفاندوفسكي ، اختيرت في 2012 أجمل صديقات وزوجات لاعبي أمم أوروبا 2012 كما اختيرت من أجمل النساء في بولندا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com