لوف: كلوب أبعد جروسكرويتس عن المنتخب

لوف: كلوب أبعد جروسكرويتس عن المنتخب

برلين – أكد يواخيم لوف المدير الفني لمنختب ألمانيا لكرة القدم أنه قرر استبعاد كيفين جروسكرويتس من قائمة الفريق بعد محادثات مع يورجن كلوب مدرب نادي بوروسيا دورتموند.

وصرح لوف لموقع اتحاد الكرة الألماني إنه وكلوب اتفقا على أنه من الأفضل للاعب خط الوسط أن يبقى في دورتموند للعمل على تحسين لياقته البدنية.

وكان جروسكرويتس، الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن أيضاً هو اللاعب الوحيد من منتخب ألمانيا الفائز ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل الذي كان يمكن للوف أن يضمه ولكنه فضل ألا يفعل.

وذلك مع استعداد بطلة العالم لمباراتيها المقبلتين بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية “يورو 2016” أمام بولندا وأيرلندا.

وأكد لوف أنه وكلوب سرعان ما اتفقنا على أنه من الأوقع في الوقت الراهن (بالنسبة لجروسكرويتس) أن يستغل عطلة المباريات الدولية في العمل بشكل فردي على تحسين لياقته البدنية والعودة إلى قمة مستواه في ناديه.

وأضاف لوف إن المنتخب الألماني سيستفيد هو الآخر عندما يعود جروسكرويتس إلى الفريق في أفضل حال.

ومازال العديد من لاعبي منتخب ألمانيا الفائزين بكأس العالم غائبين عن الفريق للإصابة ولكن لوف أكد أن ضغوط اللعب في مونديال البرازيل لا يجب أن تستغل بشكل تلقائي لتبرير الإصابات أو ابتعاد اللاعب عن مستواه المعهود.

وأكد مدرب ألمانيا أن غالبية اللاعبين الدوليين عادوا إلى قمة مستواهم من جديد.

وتلتقي ألمانيا مع بولندا في وارسو السبت المقبل، قبل أن تستضيف أيرلندا بعد أربعة أيام أخرى بمدينة جلسنكيرشن.

وكانت ألمانيا استهلت مشوارها في المجموعة الرابعة بالتصفيات الأوروبية بالفوز على اسكتلندا 2-1 في دورتموند.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث