رسميًا.. غاندوغان يغيب عن يورو 2016
رسميًا.. غاندوغان يغيب عن يورو 2016رسميًا.. غاندوغان يغيب عن يورو 2016

رسميًا.. غاندوغان يغيب عن يورو 2016

أكد نادي بروسيا دورتموند لكرة القدم اليوم الجمعة غياب لاعب خط الوسط إلكاي غاندوغان عن المنتخب الألماني في بطولة أمم أوروبا التي ستقام بفرنسا بسبب إصابته في الركبة.

وذكر نادي بروسيا دورتموند أن اللاعب تعرض لإصابة في مفصل الركبة خلال التدريبات.

وتعد هذه الإصابة بمثابة ضربة مؤلمة ليواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا ونكسة أخرى للاعب، الذي غاب عن بطولة كأس العالم التي أُقيمت بالبرازيل في العام 2014 بسبب إصابة في الظهر أبعدته عن الملاعب لمدة 14 شهرًا من أغسطس 2013.

وقال لوف: "هذه نكسة لنا جميعًا ولكنها ضربة مؤلمة لإلكاي نفسه".

وأضاف: "بعدما غاب عن مونديال البرازيل بسبب الإصابة، يغيب الآن عن أمم أوروبا والتي قام بعمل شاق للعب فيها".

وأردف: "كان إلكاي في مستوى جيد. كان له دور جوهري بالنسبة لنا لحيويته، رؤيته وقدرته الإستراتيجية. كلنا في المنتخب نأمل أن يعود قريبًا".

ويشعر لوف بالكثير من المخاوف بسبب الإصابات حيث يوجد في قائمة المصابين كل من باستيان شفاينشتايغر و جوليان دراكسلر وإيمري كان وجيروم بواتينغ وبنيديكت هويديس.

وكانت هناك أيضًا أخبار سيئة اليوم الجمعة بعدما تأكد غياب سامي خضيرة عن آخر مباراتين في الموسم مع فريقه يوفنتوس الإيطالي بعدما أُصيب بشد في ربلة الساق.

وربما يغيب خضيرة أيضًا عن المباراة النهائية لكأس إيطاليا يوم 21 مايو الجاري. ويغادر لوف بعدها بيومين مع القائمة المبدئية لليورو للدخول في معسكر تدريبي بسويسرا.

وتراجعت الإصابات في الآونة الأخيرة لأبطال العالم بعد عودة بواتينغ وكان وهويديس ودراكسلر لاعب فولفسبورغ الذي سيعود للمشاركة في التدريبات، ولكن يظل التساؤل قائمًا حول إمكانية عودة شفاينشتايغر.

ومن المقرر أن يعلن لوف عن قائمة المنتخب المبدئية لليورو يوم 17 مايو الجاري.

ويستهل منتخب ألمانيا مبارياته في البطولة يوم 12 يونيو بمواجهة أوكرانيا في مدينة ليل ويواجه إيرلندا الشمالية وبولندا ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com