هوملز يفتح النار على بروسيا دورتموند بسبب بايرن ميونخ
هوملز يفتح النار على بروسيا دورتموند بسبب بايرن ميونخهوملز يفتح النار على بروسيا دورتموند بسبب بايرن ميونخ

هوملز يفتح النار على بروسيا دورتموند بسبب بايرن ميونخ

قال ماتس هوملز قائد بروسيا دورتموند إن انتقاله المرتقب الى بايرن ميونخ لم يتحدد حتى الآن منتقدًا ما سماه "البيان القذر" الصادر عن ناديه الأسبوع الماضي والذي كشف عن رغبة اللاعب في الانتقال إلى غريمه في الدوري.

وأعلن بروسيا دورتموند أن اللاعب الدولي الالماني تقدم بطلب للرحيل عقب نهاية الموسم قائلًا إنه يرغب في الانضمام إلى بايرن ميونخ وهو إعلان أغضب جماهير بروسيا دورتموند التي أطلقت صيحات الاستهجان ضد هوملز في مباراة أمام فولفسبورغ.

وأبلغ هوملز مشجعين كانوا ينتظرون خارج المركز التدريبي للنادي أمس الأربعاء: "لم يتحدد أي شيء بعد. هذا البيان القذر خلق انطباعًا مختلفًا".

وقال بروسيا دورتموند إن بايرن ميونخ لم يتقدم بعد بعرض للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا والذي يرتبط بتعاقد لعام آخر مع ناديه الحالي.

وأضاف في بيان: "كإجراء احترازي نود الإشارة إلى أن الطرفين لم يتفقا بشأن الشرط الجزائي واللاعب يرتبط بديهيًا ببروسيا دورتموند حتى 30 يونيو حزيران 2017".

والانتقال إلى بايرن ميونخ قد يمثل عودة إلى الديار بالنسبة لهوملز الذي تدرج في الفئات السنية في العملاق البافاري قبل الانتقال إلى بروسيا دورتموند في أكتوبر 2008.

وفي حال انتقاله سيكون ثالث لاعب بارز من بروسيا دورتموند ينضم إلى بايرن ميونخ منذ 2013 بعد ماريو غوتزه وروبرت ليفاندوفسكي.

ويحتل بروسيا دورتموند المركز الثاني في الدوري الألماني بفارق 5 نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر قبل مباراتين من النهاية. وسيلتقيان أيضًا في نهائي كأس ألمانيا في 21 مايو.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com