اعتقال المئات بسبب أعمال شغب خلال مباراة في الدوري الألماني
اعتقال المئات بسبب أعمال شغب خلال مباراة في الدوري الألمانياعتقال المئات بسبب أعمال شغب خلال مباراة في الدوري الألماني

اعتقال المئات بسبب أعمال شغب خلال مباراة في الدوري الألماني

احتشدت قوات هائلة من رجال الأمن، أمس السبت، في قلب مدينة دارمشتات الألمانية لمنع أي أعمال عنف خلال مباراة دارمشتات وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني لكرة القدم.

واحتجزت الشرطة نحو 530 شخصا ضمن سلسلة من الإجراءات الوقائية، خلال المباراة التي انتهت بفوز آينتراخت 2-1، ليصعد الفريق إلى المركز السادس عشر، فيما بقي دارمشتات في المركز الرابع عشر، مع اشتعال الصراع على تفادي الهبوط من البوندسليغا.

وقالت السلطات إن أغلب هؤلاء المعتقلين احتجزوا لفترة وجيزة لتحديد وردع النشاط الإجرامي، وأمروا بالخروج من مركز مدينة دارمشتات.

وتحفظت الشرطة على 159 شخصا في الحجز لفترة، ويواجه 12 من المشتبه بهم اتهامات جنائية، بما في ذلك تهمة الاعتداء بالضرب، وخرق السلام وحيازة المخدرات.

وتضمنت قائمة الاعتقالات نحو 100 مشجع لفريق فرانكفورت كانوا يحملون مضارب بيسبول وقضبان حديدية، وما يمكن أن يستخدم كهراوات، وتم توجيه تهمة التخريب المتعمد للممتلكات وإشعال الألعاب النارية وإهانة رجال الشرطة لـ150 آخرين من مشجعي فرانكفورت في قلب مدينة دارمشتات.

وتعرض 4 من أصل 1700 رجل شرطة جرى نشرهم في المدينة، لجروح طفيفة خلال مشاجرات عدة وقعت حول الاستاد وفي قلب المدينة.

وتم حرمان آينتراخت من جماهيره خلال مباراة الأمس، في أعقاب وقوع مواجهات سابقة خلال مباراة الفريقين في فرانكفورت في الدور الأول من الموسم.

وكانت سلطات مدينة دارمشتات تخطط لحرمان جماهير آينتراخت من الوصول لوسط المدينة، ولكن تم التراجع عن هذه الخطة في اللحظات الأخيرة بسبب المخاوف القانونية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com