باريس سان جيرمان يواصل انتصاراته بالفوز على رين بالدوري الفرنسي
باريس سان جيرمان يواصل انتصاراته بالفوز على رين بالدوري الفرنسيباريس سان جيرمان يواصل انتصاراته بالفوز على رين بالدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان يواصل انتصاراته بالفوز على رين بالدوري الفرنسي

واصل باريس سان جيرمان انتصاراته في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة إثر فوزه 4/0 على ضيفه رين في افتتاح المرحلة الـ 36 للمسابقة اليوم الجمعة.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يفتتح ماكسويل التسجيل لفريق العاصمة الفرنسية في الدقيقة 50، فيما تكفل النجم السويدي الدولي زلاتان إبراهيموفيتش بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 54 و79.

واختتم أدينسون كافاني مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع لباريس سان جيرمان في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني.

وعزز إبراهيموفيتش بهذين الهدفين موقعه في صدارة هدافي البطولة بعدما رفع رصيده التهديفي إلى 34 هدفًا بفارق 16 هدفًا أمام أقرب ملاحقيه أليكسندر لاكازيتي لاعب ليون.

وارتفع رصيد باريس سان جيرمان، الذي حسم فوزه بالبطولة رسميًا الشهر الماضي، رصيده إلى 89 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد رين عند 52 نقطة في المركز السابع مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com