دونغا يضم لاعبين محليين بدلًا من نيمار ولويز
دونغا يضم لاعبين محليين بدلًا من نيمار ولويزدونغا يضم لاعبين محليين بدلًا من نيمار ولويز

دونغا يضم لاعبين محليين بدلًا من نيمار ولويز

وُجهت الدعوة إلى غابرييل مهاجم سانتوس وفيليبي مدافع كورنثيانز للانضمام إلى تشكيلة البرازيل اليوم السبت لتعويض غياب ديفيد لويز ونيمار بسبب الإيقاف أمام باراغواي في تصفيات كأس العالم لكرة القدم يوم الثلاثاء.

وقال الاتحاد البرازيلي لكرة القدم في بيان: "استدعى (المدرب) دونغا قلب الدفاع فيليبي (كورنثيانز) والمهاجم غابرييل (سانتوس) من أجل مباراة باراغواي في تصفيات كأس العالم في إسونسيون يوم 29 مارس."

وسيحل غابرييل (19 عامًا) - الذي شارك في خسارة منتخب البرازيل الأولمبي 1/0 أمام نيجيريا يوم الخميس - محل نيمار مهاجم برشلونة الذي حصل على إنذار خلال التعادل 2/2 مع أوروغواي في ريسيفي أمس الجمعة.

وسيعوض فيليبي غياب لويز مدافع باريس سان جيرمان الذي وُجهت إليه انتقادات حادة بعدما فرطت البرازيل في تقدمها 2/2.

وبدأت البرازيل المباراة بشكل مثالي وسجل لها دوغلاس كوستا بعد مرور 39 ثانية ثم ضاعفت النتيجة عبر ريناتو أوغوستو في الدقيقة 24. لكن إدينسون كافاني قلص الفارق بعد مرور نصف ساعة من اللعب ثم أدرك لويس سواريز التعادل بعد 3 دقائق من بداية الشوط الثاني.

وأُتيحت فرص لأوروغواي من أجل الفوز بالمباراة مع معاناة البرازيل في مواجهة الأداء البدني القوي للضيوف.

واشتكى دونغا أن لاعبيه بحاجة لأن يلعبوا "كالرجال" وسيتطلع إلى رؤية عزيمة أكبر ضد باراغواي القوية بدنيًا دائمًا.

وسينضم اللاعبان اللذان لم يسبق لهما اللعب دوليًا إلى تشكيلة البرازيل اليوم السبت قبل التوجه إلى إسونسيون في اليوم السابق للمباراة.

وتحتل باراغواي المركز الرابع في ترتيب التصفيات التي تضم 10 فرق بعدما وضعت حدًا لبداية الإكوادور المثالية بتعادل مستحق 2/2 في كيتو يوم الخميس.

وستتأهل الفرق الأربعة الأولى إلى نهائيات روسيا 2018 ويخوض صاحب المركز الخامس مواجهة فاصلة ضد بطل تصفيات الأوقيانوس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com