تعادل إيجابي يحسم قمة موناكو وليل

تعادل إيجابي يحسم قمة موناكو وليل

موناكو – انتهت مباراة القمة بين موناكو وصيف الموسم الماضي وضيفه ليل بالتعادل 1-1 في المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم السبت.

على ملعب “لويس الثاني” وأمام 8500 متفرج، افتتح ليل التسجيل عبر نولان رو (18)، لكن البلغاري ديميتار برباتوف عادل الأرقام وهز شباك ليل لأول مرة في هذا الموسم (61).

وعجز ليل عن تصدر الترتيب موقتا فرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني وراء بوردو (9) الذي يلعب مع باستيا الأحد، فيما رفع موناكو رصيده إلى 4 نقاط من 4 مباريات بعد بداية كارثية.

واستبعد الهداف الكولومبي راداميل فالكاو عن تشكيلة موناكو ما عزز تكهنات حول رحيله عن فريق الإمارة.

وكان فالكاو سجل هدف الفوز لموناكو الأسبوع الماضي في مرمى نانت بعد الأول أمام لوريان في الجولة الأولى، وبالتالي كان تواجده متوقعا في تشكيلة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم في ملعب “لويس الثاني”.

وتمت تسمية فالكاو في تشكيلة من 19 لاعبا لكنه غاب عن عملية الإحماء ولم يكن اسمه واردا بعد ذلك حتى بين الاحتياطيين، كما لم يتحدث فريقه عن أي إصابة تعرض لها.

ويرتبط اسم مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني السابق بالانتقال إلى ريال مدريد الإسباني لموسم واحد على سبيل الإعارة مقابل 20 مليون يورو علما بأنه انتقل إلى موناكو مقابل 60 مليون يورو، كما تحدثت بعض الوسائل الإعلامية عن اهتمام يوفنتوس الإيطالي، آرسنال وليفربول الانجليزيين بخدماته، لكن يتعين عليهم التحرك قبل إقفال باب الانتقالات الصيفية الإثنين المقبل.

وكان مرسيليا أكد استفاقته باكتساحه ضيفه نيس 4-0 الجمعة في افتتاح المرحلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث