أنشيلوتي في ميونخ.. وهوفنهايم يعين أصغر مدرب في تاريخ البوندسليغا
أنشيلوتي في ميونخ.. وهوفنهايم يعين أصغر مدرب في تاريخ البوندسليغاأنشيلوتي في ميونخ.. وهوفنهايم يعين أصغر مدرب في تاريخ البوندسليغا

أنشيلوتي في ميونخ.. وهوفنهايم يعين أصغر مدرب في تاريخ البوندسليغا

التقطت عدسات المصورين المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي في زيارة سريّة لمدينة ميونخ حيث معقل نادي بايرن ميونخ الذي سيقوده رسميا مع بداية الموسم المقبل خلفا للمدرب الحالي بيب غوارديولا الذي سينتقل بدوره لتدريب مانشستر سيتي الإنجليزي.

ووفقًا لموقع TZ الألماني فإن مدرب ريال مدريد السابق في ميونخ اليوم الخميس من أجل الاستقرار على منزل يقيم فيه خلال فترة تواجده في ميونخ، حيث سيمتد عقده مع النادي البافاري لثلاث سنوات.

وظهر أنشيلوتي البالغ من العمر 56 عامًا في فندق كبيمسكي في ميونخ بصحبة مدير أعماله ومن المتوقع أن يلتقي في وقت لاحق مع كارل هاينز رومنيجه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ.

ودخل أنشيلوتي الفندق وسط إجراءات أمنية مشددة، حيث خضع للتفتيش ودارت الكلاب حول حقائبه للتأكد من عدم وجود أي شيء مريب في محيط تواجده، واُحيطت الزيارة بالسرية التامة.

وكان أنشيلوتي المدير الفني السابق لميلان وباريس سان جيرمان وتشيلسي قد تعلم الألمانية بالفعل، وسينقل إقامته إلى ولاية بافاريا قريبًا.

وكان بايرن ميونخ قد أعلن عن التوقيع مع المدرب الإيطالي نهاية العام الماضي، ومن المفترض أن يخلف غوارديولا الذي سيغادر بايرن ميونخ مع نهاية هذا الموسم منهيا رحلة استمرت لثلاث سنوات.

من جهة أخرى عيّن نادي هوفنهايم صاحب المركز قبل الأخير في البوندسليغا يوليان ناجلزمان كأصغر مدرب في تاريخ الدوري الألماني الممتاز، ويبلغ ناجلزمان من العمر 28 عاما فقط.

وناجلزمان هو مدرب فريق الشباب بالنادي وتولّى تدريب الفريق الأول خلفا للهولندي هوب ستيفنز البالغ من العمر 62 عامًا وقرّر الاستقالة لأسباب صحية.

ووقّع المدرّب الشّاب عقدًا جديدًا مع النادي لمدة 3 أعوام تنتهي في 2019؛ لكنه مطالب باجتياز الاختبارات اللازمة حتى يتمكّن من التّدريب على هذا المستوى في البوندسليجا.

وعمل ناجلزمان كمدرب مساعد لهوفنهايم خلال موسم 2012-2013 كما قاد فريق الناشئين للفوز ببطولة الدوري في 2014.

ووافق الاتّحاد الألماني على تدريب ناجلزمان للفريق رغم عدم حصوله على التصاريح اللازمة، إلا أنّه سيحصل عليها خلال الأسابيع المقبلة.

ويحتل هوفنهايم المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة بعد انتهاء مباريات الجولة 20 من المسابقة التي يتصدرها بايرن ميونخ، وستكون أول مباراة للمدرب الشاب يوم السبت المقبل على أرض فيردر بريمن صاحب المركز السادس عشر وهو المركز الذي يسبق هوفنهايم برصيد 19 نقطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com